Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 23 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الفقيه

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ." نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الدكتور/ أحمد إبراهيم الفقيه، وإلى الأستاذ مفتاح إبراهيم الفقيه، وإلى كافة آل الفقيه بداخل الوطن وخارجه، في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج "علي إبراهيم الفقيه"، الذي وفته المنية فجرالأحد الثاني عشر من شهر رمضان الجاري. نسأل الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان. " إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون".

بعيو المصراتي
ليلى الهوني
محمد بعيو المصراتي


اتقدم بأحر التعازي وبأصدق عبارات المواساة للصديق العزيز الأديب د. أحمد إبراهيم الفقيه في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه "علي" الذي وافته ألمنية يوم السبت 21/8/2010 . تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

خليفة أحمد بازيليا


عزاء آل الفقيه

الكاتب الليبي الدكتور احمد ابراهيم الفقيه يحتسب عند الله اخاه الاكبر الحاج علي ابراهيم الفقيه المقيم ببلدة مزده الذي وافاه الاجل المحتوم فجر يوم الاحد الثاني عشر من رمضان الجاري بمستشفى بلدة مزده ، وقد عاش الحاج علي ابراهيم الفقيه خمسة وسبعين عاما رجلا ورعا يراعي الله في سلوكه وقوله وعمله محبوبا من كل من عرفه في سلام مع نفسه ومع الذين من حوله انخرط منذ بداية تاسيس الدولة الليبية عسكريا في الجيش الليبي ثم انتقل الى الشرطة في مركز مزده وبعد التقاعد اشتغل بمهن لكسب الرزق الشريف كان اخرها صاحب حانوت بقالة في بلدته وهو ابن المرحوم الحاج ابراهيم الفقيه التاجر بمزده وحفيد العالم والفقيه الجليل سيدي احمد بن عبد الله القنطراري الشيخ بزاوية السني واخ لكل من الاديب احمد ابراهيم الفقيه ، والاستاذ محمد ابراهيم الفقيه المدير السابق لمعهد الادارة في حي الاندلس ، والفنان مفتاح ابراهيم الفقيه الممثل والمخرج المسرحي ووالد كل من نور الدين وابراهيم وعبد الرحن وعبد الحميد على الفقيه وقد تم تشييع جثمانه الطاهر عصر يوم الاحد في مقبرة مزده والعزاء على عنوان اسرة المرحوم ببلدة مزده .
نسال الله ان يتقبله قبولا حسنا ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الفردوس ، وان يحشره مع الابرار والصالحين والمجاهدين الصادقين في اعلى علييين وان تلهم يا ارحم الراحمين اسرته ومحبيه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

احمد ابراهيم الفقيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home