Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 22 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

عودة شيخين حقيرين آخرين إلى حظيرة الخنزير القذافي

بعد أن خدعوكم بأنهم يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون الا الله هاهم شيوخ النحس الجبناء الحقراء يعودون صاغرين راكعين ساجدين لمعمر القذافي الذي قالوا عنه بالأمس أنه عدو الله وعدو رسول الله. عاد شيوخ النحس الكذابين الجبناء إلى حظيرة أميرهم وخليفتهم ووليّ أمرهم الخنزير معمر القذافي.. فلعنة الله عليك يا شيخ محمد الجهاني يا جبان وسّخت سمعة وشرف كل جهاني حرّ يا خنزير.. ولعنة الله عليك يا شيخ سالم الشيخي يا جبان وسّخت سمعة وشرف كل شيخي حرّ يا خنزير.. طلعتوا جبناء يا خنازير. يا اللي ماعندكمش شرف ولا رجولة.
هذه يا ليبيين هي أخلاق الاسلاميين الانتهازيين، يقفون مع الحكام الطغاة ضد الشعوب في كل العصور والأزمان.

ليبيا اليوم :
بعد غياب طويل .. أبرز دعاة التبليغ الليبيين يلقي دروسا في ليبيا
ألقى الشيخ محمد الجهاني أحد أبرز دعاة التبليغ الليبيين دروسا في عديد من المساجد في مدن ليبيا من بينها مدينة بنغازي وذلك بعد غياب دام لأكثر من الثلاثين عاما عن أرض الوطن قضاها الشيخ في الدعوة إلى الله ودخل على يديه للإسلام مئات من غير المسلمين في العالم.
الشيخ ومن خلال دروسه التي ألقاها والتي تميز فيها بحسه المرهف وروحانيته العالية تركزت على التذكير بالله سرد عديد من القصص التي تتعلق بدعوته لغير المسلمين.

   الشيخ الجبان محمد الجهاني.. ..
_______

محيط :
بعد 20 عاما في المنفى
..الداعية الليبي سالم الشيخي يعود إلى بلده
عاد الداعية والفقيه الليبي الشيخ سالم الشيخي إلى وطنه ليبيا أمس الاربعاء ، بعد 20 عاما قضاها في المنفى متنقلا بين عدد من العواصم العربية والإفريقية، قبل أن يستقر به المقام في مدينة مانشستر بشمال انجلترا، ويتدرج في مناصب شرعية عدة، ليتولى رئاسة لجنة الفتوى ببريطانيا.


   الشيخ الجبان سالم الشيخي.. ..


   أحمد عامر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home