Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 22 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا سيف الإسلام معمر الفزاني
إليك (40) سؤال تحتاج إلى (40) إجابة

نحنا منتدى الأربعين قرارنا مساعدة سيف الإسلام و تجميع الأسئلة الذي يستفسر عنه فئات الشعب في ليبيا ويهمه إن يجدوا إجابات لديكم، وتتمنوا إن لا تكون الإجابة (من اجل الشعب)(الشعب المسئول الأول والأخير) .

ندخل في الموضوع بدون نفخ رأس.وباختصار شديد

من هو وراء إعطاء الأمر المباشر وراء؟

1 إعدامات الجامعات والتعذيب و الاغتصاب ، وحبس الليبيين بدون إجراءات قانونية، حتى وصلت إلى تصفية حسابات قديمة و جديدة، وتشكيل حكومات صغيرة في مملكة كبيرة دون حسيب أو رقيب ؟.

2-وراء إسقاط الطائرة الليبية المدنية القادمة في رحلة عادية من بنغازي إلى طرابلس عن طريق تفجيرها بطائرة حربية يقودها فلسطنى و ليبيي .ونظرا لقفزهم بالمظلات تم أيوهم بمستشفى صلاح الدين وتم قفل هدا المستشفى للإخفاء جميع المعالم و جزاء لهم لعلاجهم الشخصين حتى اختفوا من فوق الأرض.

3-من هو وراء الخطة المضحكة وراء اختفاء أو قتل بني الصدر الشيعي و قتل كل المشاركين في عملية الخطف و من قاموا بالمهمة من شرطة و استخبارات وغيرهم ، عن طريق حقنهم بإبرة السرطان المشهورة.

4-من هو وراء إعطاء الأمر في وادي الدوم ، للدخول القوات الصديقة التشادية و المرتزقة من اليهود وال فرنسيس بدخول واقتحام المعسكر ومخازن الذخيرة المحمى جيد و تجاوزهم حقول الألغام بدون اى اعاقة ، ومن كان يتحدث في جهاز اللاسلكي ويشتم و يسب( كيف حتى ألان لم تسمحوا لهم بالدخول) ،وما جارى لا يخفى على احد من إعدام و تمثيل بجثث الطلبة و الشيوخ و الجنود الليبيين و الطيارين ولماذا ؟

5-ماذا حدث للجنود الليبيين المصابين وفى أغالب المغامرات الذي قام به الأخ العقيد، من إعطاء الأمر برمي هولا الجنود جراء إصابات في الحروب، أن يرمى بهم في البحر أو وسط الصحراء بعد حقنهم بالمخدرات.

6-من أعطى الأمر بوضع حذاء معمر على الشاشة إذاعة الجماهيرية العظمى وماذا قصد بها بابا معمر في حين من كان يشاهد هل الإذاعة في ذلك السنة هم من الليبيين الذي لا يملكوا صحون فضائية،وما المقصود؟؟

7-من أعطى الأمر بوقف اللغة الانجليزية بالمدارس و الجامعات و إحراق الآلات الموسيقية في الأصل هي عربية.والغريب إن بعد الانقلاب العسكري لم يتم بناء مسرح أو دار عرض أو غيرها.

8-من أعطى الأمر بإلغاء العملة الوطنية فجاه و تغيرها و سحب أموال الليبيين و عدم ردها لهم إلا بشروط

9--من أعطى الأمر لضرب مدينة تونسية وضرب السياحة في تونس(قفصه) والهجوم على مصر ؟

10-من وراء القتل الجماعي في سجون الليبية و سحن أبو سليم خاصة وسجون أخرى تحت الأرض وفى أحواض من الاشيدوا بمعنى أخر سائل إذابة البشر ورمى هم في المجارى باتجاه البحر و الصحراء . ؟

11-من وراء اختفاء الكيخيا و قتلة وخطفة من مصر باتفاق مع المصريين ؟

12-من وراء ظهور مرض الايدز على أطفلنا وفى بنغازي والطاعون والسرطان بشكل ملفث لنظر

15-من هو وراء غرق الفرقاطة الليبية بعدما أعطوهم الأمر بالذهب إلى الأسطول السادس ولماذا كانت الصواريخ تأتى من خلف الفرقاطة ولم تأتى من الاسطول السادس ومن أعطى الأمر بقتل جميع من كانوا في البحر عن طريق ضربهم بطائرات عمودية ؟الذي قيل في حينه انه أمريكية ؟؟؟

16-من أعطى الأمر بقتل الجمهور الرياضي الذي كان حاض رمبارة في كرة القدم مما أدى إلى مقتل أكثر من 400 شاب ولم يتمكن اسر الشهداء من استلام ابناهم إلا بعد كتابة تعهد و التوقيع على نموذج إن ابنه مشاغب ولا حول ولا قوة إلا بالله ويرحم جميع الليبيين و الليبيات؟

17-من هو وراء إعطاء الأمر بخطف بنات و زوجات وأجبرهم .......وتصويرهم مما أذى إلى انتحر بعض الفتيات والله المستعان ؟في الجامعات وأسلوب متعارف عليه في التحقيق الصادر حكمة مسبقا .

18-من قتل اللاعب بشير الريانى و لماذا ؟ومن هو وراء ضرب وحبسهم العديد من لعييين كرة القدم ؟

19-وقف سفر الليبيين و الليبيات بدون إنذار فجاءه (طلب الترجمة )؟والشطب على زوجاتهم عقاب لليبيين؟

20- تدهور الصحة و التعليم وامن الليبيين البسطاء والفقر هل كلها سياسات مدروسة لتحطيم هدا الوطن ؟

(هل صحيح...؟؟؟)

إن من يحكم فينا بالحديد و النار هو أصلة يهودي و ابوبة فرنسي

وتم تجنيده في بريطانيا و تتدرب في فينا ؟؟؟؟وخالته في ايطاليا و بسبب هده القصة تم تصفية السفير الليبي لنقلة طلبا لمعمر من اقرباة في ايطاليا وحتى الآن أورق ميلاده لا توجد ومن رباه هو بو منيار و حسب الأقاويل قبل موته تم حبسه أو عازلة عن المجتمع واقرباءة لأنه بداء قي قول الحقيقة نوع من عذاب الضمير وكان أبو منير عقيم و تم إخفاء و حرق الجثة لعدم تمكن من أخد عينة لتأكد النسب ،ومن العائلة أكدوا إن هدا الشخص معمر قد تم تبنية ومن حين ذلك الوقت وهو مراقب من الجهات ألدى دبرت وتابعت أمر تجنيده وإيصاله للسلطة الشعبية.

ليبيا مطلوب منها القيم بدور (الكتاب الأبيض)يعنى إن تنسوا فلسطين وتكوين دولة إسرائيل ونسى فلسطين إلى الأبد ،ومطلوب منها دايما معارضة العرب وعدم توافقهم ،والتفرقة وإشعال الفتن.والعرض واصح

إن دخل شركتين ليبيانا والمدار اكتر من دخل النفط ،وتعتبر شركة احتكاريه ولا يسمح للشركات أخرى بدخول و المنافسة ودخل هدين الشركتين يذهب مباشرة للعائلة .وان جميع المكالمات تراقب و تسجل بدون إذن من اى جهة وجميع بيانات المشاركين تذهب مباشرة إلى الأمن الداخلي.(معسكر العقيلة بثوب أخر )

هل صحيح إن ليبيا تتحصل على الرواتب من الضرائب و تعتبر اعلي ضرائب في العالم مقارنة مع عدد السكان والدخل من النفط .؟وتعتبر ليبيا اعلي نسبة للعمولات من المشاريع وهدا يرفع سعر المشاريع ؟إن وجدات

هل صحيح إن جميع الأمناء وما في شاكلتهم لا ولم يتخذوا قرار واحد إلا بعد الرجوع إلى أسيادهم ،وهم صور ودمى ويتم سجنهم و إرهابهم و ضربهم و تهديدهم وحتى تصويرهم .

هل صحيح إن اعلي نسبة للجرائم و السرقات مثل ( السيارات و المنازل و السرقة بأكره و الاغتصاب) في ليبيا مقارنة بعدد السكان تعتبر أعلى نسبة في الوطن العربي والأمن غير مستثيب إلا لبعض العائلات و الأشخاص

هل صحيح أن هناك قاعدة عسكرية روسية بالصحراء الليبية،

هل صحيح إن ليبيا من أهم ممرات العالمية في تهريب المخدرات و تهريب العبيد،بعلم السلطة.

هل صحيح إن ليبيا تدفع لبعض المنظمات لخطف الأجانب و يتدخلوا و يدفعوا الملايين تحمل في الطائرات و نقذى للعصابات.وتم يتم تقسيم المبلغ للجميع المشاركين ؟

هل صحيح إن كل من يؤتى لزيارة معمر أو من يذهب إليهم معمر يكون له مكافآت وهد ياء قيمة جدا مالية وأخرى ،وان مصروفات معمر و أعضاء القيادة وابناهم مثل قذاف الدم و الأبناء، أكثر من ميزانية ليبيا والأجانب غير العرب يحضروا لتوقيع عقود نفطية تعود عليهم و شركاتهم و على العائلة الحاكمة في ليبيا

هل صحيح انه لم يصرف ولا قرش أو دولار لمدة 30 سنة على التنمية في ليبيا وتم تجميع الأموال واخفاءة في جبال سبها و حبال اخرى حتى إن هناك خبراء يعالجوا في بعض الافاءات الذي أصيبت الدولارات طبعا إضافة لمصارف في دبي و مصر ووو

هل صحيح إن هناك توجهات بان يتم طمس تاريخ الجهاد في ليبيا و اسمائهم و تمجيد قبائلهم ،حتى إن الآثار تم أهملها عمدا واستخدمت لممارسات غير أخلاقية وتم سرقتها وبيعها .

هل صحيح أن أبناء معمر يقوموا في حفلات حمراء تكلف في كل مرة عن 3 مليون خصوصا في رأس السنة

هل صحيح إن الاحتفال بانقلاب العسكري صرف عليها 11 مليار ؟

هل صحيح إن هدم سوق الثلاثاء هدم فقط دواعي الأمنية والضغط على مصر خصوصا إن السوق يعتبر مصري ويبلغ عدد العاملين المصريين الذي يعملون بالسوق أكثر من 35 إلف و أسراهم..

هل صحيح إن غرق باخرة ليبية وموت الطاقم الفني بسبب عازل لا يسوى إلا 20 دولار

هل صحيح إن العمل بالخارج من سفارات و شركات و الحصول على المنح والعلاج و قرارات الدراسية فقط لصفوة القوم ،إما المتعلمين و الحاصلين على شهائد الغير مزورة يعملوا في سيارات الأجرة والإعمال درجة 3

هل صحيح إن جميع المقابلات مع معمر دفع مسبق خصوصا إن الليبيين يدفعون للإذاعات مثل الجزيرة و الإذاعات الأخرى المدعومة بكامل من ليبيا ملايين الدولارات في حين عدد الليبيين المصابين بمرض السكري فاق تقدير كل المراقبين ولم يجد هولا الأنسولين وارتفع عدد الوفيات من جراء المرض .

هل صحيح إن معمر عند ذهابه إلى إفريقيا تقوم مجموعة بتوزيع الأموال على القبائل للوقوف على جاني الطريق وعندما يمر يذهبوا لدفاع باقي المبلغ (وهناك حادثة تعقد فيه معمر ولم ينم حتى اليوم التالي وراجع بسرعة للبلاد إن خرج من مسار السير المرسوم له وكان هناك 3 فتيات و إمرة يقوموا إملاء الماء من البئر فنزل لوحدة من السيارة و تفا جاء أنهم لم يهتموا للآمرة فسألهم هل تعرفوني فقالوا لا فتدخل قذاف الدم هدا ملك ملوك إفريقيا إلا تعرفوه فقالوا لا وذهبوا في سبيلهم وهم يضحكوا من الرجل الغريب .

هل صحيح انه تم دفع 16 مليون دولار في رحلة الصلاة الإفريقية والميزانية لكل رحلة من 5 إلى 8 مليون مبدئيا.

هل صحيح إن سيف الإسلام سوف يبقى لمدة 3 إلى 4 أشهر في منصب الرئيس الجديد تم يتنازل لمعمر.

هل صحيح إن جميع من ليس لهم أصل ولا عائلة ولا قبيلة وحاقد على المجتمع الليبي هم من يسيروا في البلاد من مثابات و أجهزة أمنية وأجهزة رقابية أخرى.ويتعمدوا في أذال الموطن الليبي.

هل صحيح إن رفع أسعار السلع التموين المتوالي و رفع الضريبة المتوالية و تبث الرواتب مقصود ومدروس ومقدم من مصر، والمقصود منه جعل المواطن دايما تحت رحمه ملك البلاد ورحمه السلطة و التفنن في الذال

هل صحيح إن الغارة الامريكية قد نسق له بين ليبيا و أمريكيا و كلها كانت فليم بأخراج اسرائيلى وان من تدعون انه ماتت بالغارة قد تخرجت من الجامعة وقريبا ستصبح دكتورة .وتم تدمير البيت من قبل احد العامين بالشركة التركية عن طريق جرار وتمت قتل السائق بعد الانتهاء من ضرب الأساسات و هدم بعض الغرف.

تحييا دولة الحقراء هو الشعب الليبي، وانتحارر رائد الفضاء هو دعوة للانتحار ودعوة الخروج من ليبيا ؟

هل صحيح أن هناك اتصالات سرية بين معمر و إسرائيل وتنسيق دايما .وقصة قطار الموت الأصل منه دعم دولة إسرائيل بدخل النفط ومدهم باسمنت و الحديد الليبي في أوقت سابقة.

هل صحيح ان ليبيا دولة بدون علم وان مجتمعنا سعيد وعايش في الفردوس و السلطة و الثروة و السلاح بيد الشعب ،وان الليبيين يحضروا في الموتمرات طوعا وهل صحيح إننا نحنا نقرر و نحكم و نسجن و نقتل ونحن نعيش في عصر الجماهيرية هل هي عظمى.وهل فعلا معمر رسول للصحراء ومن قال إن للصحراء ورسولا؟ومن قال إن لإفريقيا ملك مولاك ،وهل معمر هدا فعلا يتعامل مع العلم السفلى والأكيد مش علوي.

هل صحيح انه تم تقسيم ليبيا بين الأبناء كل واحد عنه دوار معين و مخطط له في اسرائيل على إن يتم احكم القبضة على كل الموارد و إطلاق جزاء مزيف من الحريات ،وتقوم بدعم شركات اسرائيلة مباشر

هل صحيح إن المواني الليبية خصوصا النفطية قد زودت الأسطول الامريكى بالنفط لضرب العراق

وتم سجن بعض الأشخاص لرفضهم بتزويد الوقود.والماء

هل صحيح إن الإلف المعتقلين الأجانب و العرب قد تم التحقيق معهم في ليبيا بأمر من أمريكا و قد تدرب المحققين في.............. .

هل صحيح إن هناك سجونا جديدة تم تشيدها ،وهناك تعمد بعدم إنشاء طرق و كباري جديدة ،وعدم إنشاء مصانع ضمن خطة لتجريد البلاد بعد رحيل معمر ،علم بان لا يوجد سفن أو طائرات أو حافلات تضمن حقوق الإنسان ،وما نسمع عن سفن جديد للنفط فقط وتجارة العائلة و الطائرات للنقل العائلة (الخطوط الإفريقية) وتصوري معنا من يمنع يمنع بناء كوبري للمشاة أو ممرات تحت الأرض للضرورات الأمنية،، في ظل انتشار القوارض على الخط الساحلي و زيارة الجراد لساحة الخضراء في ظل إلغاء وزرة الزراعة و إلغاء كفاه اللجان .؟ما المقصود؟

بقى إن أقول إننا لسنا ضد معمر و سيفه ولا معه ولا مع عائشة و أمها و لا مع هانيبال و مع المعزز الروسي و الساعدى الامريكى الجديد.البلاد لكم إلى حين إشعار أخر.

فقط أردنا أن نحيل إليكم الدفعة الأولى من الأسئلة الذي نقوم بتجمعها للتاريخ .

يتبع ...

منتدى الأربعين
مرزق ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home