Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 22 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

استاذ عـيسى لا تتراجع

كنت فى السابق من الصامتين ، اركم تهدمون كل شيئ بأسماء مستعارة واعتبر نفسي غير معني ، ويوم رأيت إسم الاستاذ عيسى عبدالقيوم ضمن قائمة الفائزين بالانتخابات ، ولمعرفتي بقدرة الاستاذ عيسى على التنظيم والادارة عرفت انه سيهاجم ، وكتبت هذا فى موقع المنارة منذ أول يوم ، ونشره مشكور .
توقعت ان تظهروا بحقدكم ولكن لم اتوقع لن يكون الهجوم بهذه السرعة ، وان كنت توقعت أن يكون بالاسلوب الجبان وهو الاسماء المستعارة ، التى اعتادت الفشل والطعن فى الظهور ، وبث الفتن عبر الانترنت ، دون ان تتقي الله الذي نهانا على الغيبة والحسد والكذب ، خاص فى حق رجال ظهروا لكم باسماهم وصورهم وقدموا لكم برنامج منشور للجميع . السيد الذي طعن فى الاستاذ عيسى عبدالقيوم وحاول أن يحرض اصدقاء الأمس عليه ، أقول له أن الدكتور بو شعالة او من اسس الجمعية نفسه قال ان عيسى من رواد العمل الاجتماعي حتى قبل الجمعية ، وانه مساند للجمعية منذ بدايتها ، ولم نعرف عنه نحن سكان مانشستر إلا رجاحة العقل والنخوة والطيبة , وكل الناس عرفته مناضل ومساند لقضايا ليبيا ، وان اختلفنا معه فى بعض اجتهاداته .
ومن الواضح جدا فى رسالتك أنك تريد ان تغرس الفتنة والضغينة بين فريق المكون من الاستاد الهدار وعيس وقيس وعباس والبركولي ، بعد أن نجحوا فى جعل الجمعية فى مكان يليق بها ، وهم واصلوا عمل وجهد قام به اصدقاءهم واكلمو المشوار، وجاءوا للجمعية من الباب وعبر انتخابات معلنة ولم يسرقوا جهد اي شخص.
الفتنة والبث روح االبغض بين مجلس امناء الجالية الجديد واضحة من مقالك ، وانا ادعو كل اهل مانشستر للرد وعدم السماح للفتنة ان تعود لتفرقنا ، وان نترك الخفافيش تنفرد بكل من يعمل وتنهش لحمه ، سوف اكتب وارد على كل ناعق من اليوم ولا صمت .
اقول للاخ العزيز الهدار الطبيب انت والاخ عيسى وبقية الأخوة عباس قدح وقيس والبركولي قدمتم عمال جديد على الساحة فلا تستمعوا لصوت الفتن ، الجالية فى امس الحاجة اليكم ، وعلاقتكم ببعضكم يشهد بها القريب والبعيد ، وكل الناس شهدت بجهدكم ، فارجوكم لا تلتفتوا لصوت الفتنة ، اكملوا لمشوار وكل المخلصيين معكم ، والله لقد توقعت هذا الشييء ، واعرف انه ليس من اخلاق الليبيين معاملة من يحسن اليهم بهذه الطريقة ، فنسأل الله لهذه النفوس الهداية ، ولكم النجاح .
يارب أجمع الليبيين ، يارب ابعد عنهم اولاد الحرام ، يارب ألف بين قلوب الجالية ، امين . هذه شهادتي وادعوا كل الاخوة ان يقولوا شهادتهم لله .
والسلام عليكم ورحمة والله وبركاته

ابو أروى
مانشستر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home