Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 22 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

طلب لجوء على موقع الدكتور أبراهيم العشيبي

أنا المواطن الليبي على بوشريانة ليبي الجنسية معارض ليبي مستقل من داخل ليبيا . أتقدم بطلبي هذا إلي المشرف العام على موقع ** ليبيا وطننا ** راجياً فيه قبول طلب اللجوء الثقافي . بعد عملية الأضطهاد التى تعرضت لها في موقع * المنارة * التابع لتنظيم الأخوان المسلمون. فقد قاموا بممارسة كافة وسائل الحرمان الحقوقي في نشر التعليقات وأبدء الرأي مع العلم أن ردودي ومشاركاتي خالية من السب والشتم. بل فيها نقد للعقيد القذافي . ونظامه الكافر وتعليقاتي لازالت موجودة ومحتفظ بها. ولا يوجد فيها سب أو شتم يمس بأحد من رموز المنارة . إلا أنني خالفتهم في أرائي ومشروعهم الأصلاحي . لأن ردودي كثيرا ما أذكر فيها بأن الأصلاح فاسد ولا ينفع .
فقد قام موقع المنارة بحرماني من الديمقراطية التى يدندن حولها أصحاب المنارة. ليلاً ونهارا. وبرنامج الأصلاح الفاشل الذي دائماً أنتقذه من خلال تعليقاتي وردوي على مواضيع المنارة. إلا أن المنارة لاتنشر في تعليقاتي . إلا اليسير منها حتى لا أظلمهم. ولكن قد ضيقوا عليٌا الخناق في الأسابيع الأخير . وعندما طالبتهم بإطلاق سراح ردودي رفضوا ذلك.
والمصيبة أن الردود التي كتبتها . لا توجد فيها عبارة سب مخلة بألادب العام. لذلك أطلب من ليبيا وطننا ومشرفها أن ينظر في طلب اللجوء هذا. وأن يقبلوا طلبي فقد ضاقت بي السبل في موقع المنارة . لأنني مخالف للأصول العشرون التى أصٌلها لهم . شيخهم وأستاذهم حسن البنا صاحب الطريقة الحفاصية .
مع تحياتي

المضطهد في موقع المنارة
علي بوشريانة
طرابلس ـ ليبيا
غوط الشعال ـ حي الوحدة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home