Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 22 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

صعلوك يدعي المعارضه

مند اكتر من اربع سنوات كل ما اتيحت له الفرصه يخرج هداء الصعلوك المسمي نفسه صابر 55 عز الدين القمودي على البال توك و يكدب من ناحيه و يزايد من ناحيه اخره و يسب الاعراض و الامهات لمن يخالفه الراي متل ما حصل مع صاحب غرفة التغيير و يخون من يريد و يطبل لمن يريد .
عز الدين القمودي في كل مره يخرج يصور لنا انه لا شريف معارض للقدافي غيره من الشعب اليبي و الحقيقه انه عميل للمخابرات المصريه مند منتصف السبعينات عندماء كان يكتب له المصريين بعض المواضيع ليقوم بقرائتها امام ميكروفون راديو مصر و الان يصور نفسه انه اشرف من الشرفاء و انه ابن مجاهد حت لا نضلم احد قد يكون جدك استشهد في القرضابيه و لكن كماء يقولون النار تعقب الرماد جدك مجاهد و انت عميل المصريين و طبالهم .
ليس دفاعآ عن من يقوم القمودي بتخوينهم متلآ بويصير جده عميل لطليان و الشامس حفيد عاكف من جهة الام و فلان عميل مخابرات معمر و وو حسب توصيفاته.
ليحق الحق يا قمودي لماداء لا تتكلم على كل من رجعو لنضام متل ما تتكلم على بويصير و الشامس.
لماده لا تتكلم على من اجتمعو مع احمد محمود و قداف الدم او رجعو للقدافي انت لا تستطيع دكرهم بكلمه واحده؟؟ .
ما هي الاسباب التي تجعلك تدافع على حفتر الدي رجع لمعمر و تقاضى قصر بمصر و اموال و انت تسب من تكلم عليه او حفتر لو تكلمت عليه تفقد منصيك قرصون عند اولاده تجيب الجاي من المطار و ترجع بالماشي يا قمودي؟ ليش لا تستطيع تلفض بكلمه واحده في حق الهوني او الهوني كل ما تحتاج يتفكر فيك ببعض الصدقاة يا ندل؟؟ ليش كل ما تكلمت تفتخر بمعرفتك بالبغدادي و الهمشيري و تفتخر انه كان رفيقك في السكن اليس هم جزو من النضام المتعفن العافس على صدورناء يا منافق من هو انت حت تسمح لنفسك ان تطلع و تخريط كل يوم فلان صفته و فلان نعته و فلان شريف و فلان مناضل .
يا قمودي اول امس تصف مصر بدولة الرباط و تقول الرسول قال مصر دولة رباط و من ارادها بسو ينقسم ضهره رباط شنو يا راجل تحشم بلاش قواده للمصريين و تطبيل هل بناء السور الحديدي على حدود غزه رباط و هل منع دخول الادويه الى غزه رباط و هل منع دخول الجرحى و المصابين رباط و هل وقوف مصر موقف المتفرج على حرب لبنان 2006 و حرب 1982 تعتبر فيه رباط .
لو عندك دره من الرجوله تتوقف على خروجك و التكلم في اعراض الناس يا عميل المصريين و خليك راقد في مصر و لا تتكلم على ليبيا ولا على معانات شعبها اكيد في غنى عنك يا عميل نتحداك ان تنتقد المصريين في اي شي من منع دخول الادويه لغزه الى اي شي من دالك انا على يقين انت مصري اكتر من المصريه و لا سلام و لا عيد مبارك عليك .

عبد السميع عبدالله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home