Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 22 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

حدث في طبرق
سعد عقوب قط سمين ازداد سمنا بالدكتوراة المزورة

حصل القط السمين سعد عقوب على الدكتوراة المزورة من جامعة أهلية مصرية الأصل في بريطانية و تحمل أسم جامعة الامريكية كل ما يهمها كسب المال و تعتمد على امثال هذا القط الذين يدفعون الكثير من اموال الدولة المومنين عليها حتى يحصلوا على ما يغطي عجزهم .
و لكن هذا القط السمين يعرف كيف يتلون و يستمتع بقول هو دكتور من دون دكتوراة طبعا المستفيدين من حوله هم الذى يقولوا هذا الكلام و هو لا يمانع في الدفع من مال الدولة فهو يدفع في الخارج الكثير لا يهم اذ دفع للاقزام القليل حدث يوم انه دفع اربعين دينار لمتصيحف كتب عليه في جريدة ليبية و مجده و قال عنه كلام شارك هو في كتابته .
القط السمين على استعداد ان يدفع كل شي لكي يحصل على ما يسد نقصه في شخصيته خدمة في اللجان الثورية فوجد نفسه في مكان لا يتوقع ذلك و لكن لا يستطيع ان ينسحب لانه جعبة فلوس شيد منه منازل و مزارع و لكن لم يدبر فيها امرا لانه ذكي و عارف جيد لاماكن الشبهات .
يحكي لصديقه يقول له على سبيل النصيحة موش هذا وقت القصور و المزارع خليك شريك مع رجال الاعمال لكن اسمك خليه بعيد مثل ما نا داير عارف قرار منع الاسعاف خارج البلاد الشاطر يستفيد منه و صاحبه سال لعابه هو ابتسم ههههه اللعب غيرها انا درت تشاركية بأسم غيري و تكر في المكسرين و المغمضين لمصر وتونس و حتى بنغازي و طرابلس .
صاحبه قال انت لعبتها اكيد انت وراى القرار قاله لا مخطر علي قرار كيف هذا بس الروس الكبيرة عندهم طيارات اسعاف هم اصحاب القرار نحن خلينا في ضلهم ماشي معانا .
عارف حجرة العمليات في مركز بطنان الطبي يحكي عليها طبيب ليبي جديد – كوارث ربي يستر – مات من مات و تخلف من تخلف – و نحن قاعدين برة ممنوع الزيارة ربي يعلم – .
عارف في عيل اجميعي يلعب في الطبي بكرع كلب و عوطلي صايع - الامن خايف منه و الادارة اطبطب عليه لانه يخوف و ممكن عارف اسرار المدير .
عارف يشري في تاريخ لروحه القط السمين < سعد عقوب > بفلوس الدولة و يفضل يخلي المواطن يجي اكتر من مرة لانها يشعر باهمية نفسه .
اقرا هذا المقال و قريبا اسرار حجرة عمليات الجراحة بقلم طبيب ليبي جديد.

خالد ناصح ـ ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home