Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 22 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



متى بدأ الأيدز في ليبيا

بدأ الأيدز في الإنتشار في ليبيا من يوم أغتيال محرر العقود عامر الدغيس في أحد سجون القذافي،وتعيين رفيقه وأقرب الأصدقاء إليه كامل المقهور وزيرا للبترول وتغيير اسمه من كامل المقهور إلى كامل المنصور،ثم بعد ذلك تم تعيين كامل المنصور سفير ا لجماهيرية شاهر روحه في فرنسا. على رأي المصريات(منصور على أيه يا الدلعدي)!ربما منصور على تشاد التي هزمت القذافي بكل ما لديه من أسلحة وطائرات وشباب خطفهم من مدارسهم وموظفين من وظائفهم ليدفنهم في رمال تشاد ويعلن انه ليس عنده أسرى ولا قتلى في تشاد،حتى أخذت الأحياء منهم أمريكا،وهم ما زالوا عندها،ولو كانوا في ليبيا لكانوا الآن في سجن أبو سليم مذبوحين .... من الفصل الأول من الكتاب الأخضر .

فوزي عبد الحميد



هل تمت تصفية المجاهدين فتحي الجهمي وأبن الشيخ في صفقة واحدة

إن المطلع على الاحداث في ليبيا خلال الشهر الماضي و ما تلاه بعد زيارة إبن الحقير الاول لامريكا يلاحظ بأن صفقة ما قد تمت في تغيب أبن الشيخ اللبيي و بطلب من القيادة المصرية و مباركة أمريكية حتى لايكون شاهدا على خسة النظام المصري و تعاونه مع أسياده في الادارة الامركية السابقة في توريط النظام للعراقي السابق وربطه بالقاعده. و بين حّرص نظام الحقير الاول في إنهاء ملف المناضل فتحي الجهمي بطريقة ذكية رتبت بين الشركاء، حيث تولى نظام العمالة الاردني باقي الموضوع و الشاهد على ذلك تكرم نظام دولة الحقيرالأول فى عقد اتفاقية في مجال الصحة مع الاردن حتى لا يضيع دخل الاردن من المرضى اللبيين. الضحية هو الشعب الليبي المعاقب من قوى عالمية نظرا لمواقف هذا الشعب المنكوب من فلسطين خلال القرن الماضي .
السؤال الى متى نبقى سلبيين ؟

أنور



مدير المدرسة الليبية في نيوكاسل لا يدري ماذا يدور في المدرسة

علمت في الفترة الاخيرة ان امور المدرسة سيئة جدا وان المدير لايبالي وكما يقولون ما يدري عليها منين زارقه ، كيف هذا يا صاحب الخبرة الطويلة واني اعتقد ان خبرتك ليست في التعليم وطرق التدريس انما هي فقط في المحافظة على الكرسي ، يأخي لماذا لا تجعل الشخص المناسب في المكان المناسب ، هل كل المعلمات لهن موهل تربوي ام لا يهم . تخصص زراعة يدرس كيمياء وتخصص قانون يدرس و و و و و و و لماذا هذا . نحن نتسأل هل من مسؤل هل من مراقب لهذا الوضع الاليم والضحية هي الاطفال مرة معلمة تكتب رقم 1 مقلوب(ابلة الصف الاول) ومرة معلمة تحل تمارين الحساب خطأ (ابلة الحساب - الصف الثاني). افيدكم علما بانه لدي معلومات دقيقة جدا حول كل ما يدور داخل المدرسة وانني اذا تكررت هذه المهزلة سوف اكتب كل شي ومع ذكر الاسماء وكل الاخطاء التي تحصل داخل المدرسة. والمشكلة الاخيرة التي يجري التحقيق بها حاليا قد اظهرت الكثير الكثير من الحقائق التي كان هذا المدير يخفيها تحت ستار مدير قدير. وللحديث بقية .

علي منصور جمعة ـ ولي امر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home