Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 22 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكرا مدير المدرسة الليبية مانشستر

شكرا لك سيادة مدير مدرسة مانشستر شكرنا لك كبير وجزيل على ما قدمته من خدمة كبيرة خلال السنة الدراسية الحالية وكان ذلك واضحا فى مستوى ابنائنا الدراسى المرتفع. شكرا لك لأنك كنت دائما حريصا على اطلاعنا على مستوى ابنائتا بشكل مستمر خاصة اظهار نتائج الفصل الأول فى وقت وجيز جدا وقياسى لم يتجاوز الشهرين فقط وارحتنا من فجائع النتيجة.

شكرا على متابعتكم للدراسة يوميا ومعرفة اوجه القصور لدى الطلاب والمعلمين معا.

شكرا لأنك كنت رائعا وتعلم كل كبيرة وصغيرة كيف لا وانت من افرغت المدرسة من جميع العناصر الغير مؤهلة واحضرت كل من له خبرة طويلة ومؤهل تربويا مثلك تماما.

شكرا استاذى المدير على انك كنت السبب فى اراحة ابنائنا اثناء العطلات التى كانت الادارة السابقة توجع رؤسهم خلالها مما أدى الى تدنى مستوى الدراسة وضعف التحصيل حيث كانت النتائج ضعيفة جدا خاصة الشهادات العامة وبخبرتكم وقيادتكم الحكيمة من المتوقع ان تحقق المدرسة اعلى النتائج وستمحوا كارثة السنة الماضية التى كانت نتائجها متدنية جدا بين 80 % و 70 % فقط .

شكرا لك يا من اختفت فى عهدك المضىء كل المشاكل واستلم المدرسين رواتبهم شهرا بشهر ولم يعتدى المدرسين على الطلاب ولم يدرس الطلاب مدرسين لهم توجهات دينية وسياسية معينة.

شكرا لك على اشرافك على الامتحانات التى اجريت بكا نزاهة وبدون محاباة ولم يجلس المدرس او المشرف بجانب ابنائه بحجة المراقبة . نعم الشكر لك لأنك انت الحكيم والخبير التربوى الذى ادا سألناك على اى امر تجيب وبسرعة البصر لأنك على دراية كاملة بكا ما يجرى داخل مدرستك الموقرة.

شكرا لك وقد توافرت كل سبل الراحة ووفرت كل الاحتياجات المدرسية للطلاب واحضرت الكتب الناقصة فى وقت قياسى ( شحن غوار الطوشى ) حتى ان ابنائنا يدعون عليك اسف قصدى لك صباح مساء.

شكرا لك ولنوابك الكرام ولمستشاريك الأفداد والذين نعرفهم جميعا كيف لا وهل يخفى القمر نعم فالديك خبراء القانون والسياسة والفلسفة والعلوم الانسانية كلها والتجريبية ايضا لقد جعلت المدرسة بستانا جميلا وحديقة غناء بها كل الوان الطيف وهذا طبعا سهل عليك فانت تملك الخبرة الكبيرة فى هذا المجال ومتخصص فيه.

شكرا لك سيادة المدير وقد جئت لتنقذ المدرسة من براثن الزمن الغابر والمدراء السابقين المتعجرفين الذين يغتنمون كل فرصة وعطلة لتدريس الطلاب ولا يقبلون للتدريس العناصر التربوية المؤهلة.

شكرا لك وقد عينت للعمل بالمدرسة عناصر اجنبية وابعدت المخربين الليبيين شكرا شكرا شكرا على ذلك.

طبعا وللحقيقة لا نريد ان نشكر بعض المدرسين الذين يحاولون جهدهم خاصة فى الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية وبعض مدرسى المراحل الأخرى.

لا تنسى استاذ طارق ان توصل شكرنا لعرابك وكبير المستشارين السيد مدير المدراء وخبير الخبراء مدير مدرسة نيوكاسل اللهم لا حسد مدعوم بالعلم والدراية بالساحة البريطانية لا والأوروبية ايضا .

ياستير يارب متوقع ان المدرسة الانجليزية تمنح جائزة التميز لإدارة المدرسة الليبية.

وعندها سيعلم الجميع النائمين حاليا قيمة مدير المدرسة ونوابه وهم والحمد لله كثر وكم كنا مخدوغين فى المدراء السابقين.

كما لا ننسى ان نشكر الداعمين الرسميين للمدرسة من اولياء الأمور وبعض المدرسين والمشرفين الذين ليس لهم مصلحة شخصية فى هذه الادارة وليس لهه زوجات قادرات يدرسن بالمدرسة والفضل الكبير لهذه الادارة التى بذلت جهدها فى اقناعهم بالانضمام الى اسرة التدريس.

شكرا لأن الطلاب تخلصوا من عقدة النشاطات بكل انواعها فهى غير مجدية أو مفيدة لهم والأفضل هو حصرهم بالفصول ليهتموا بدراستهم فقط.

شكرا لك لأنك ابقيت على ما يسمى مجلس الأباء الذين يجاملونك ابدا وكانوا دائما فى الموعد يسدون لمط النصيحة ويتابعون معك سير الدراسة ويشاركون فى وضع الحلول للمشاكل التى عانت وتعانى منها المدرسة ( صح النوم يا مجلس )

وفى نفس الوقت سوف لن نعتب على هذه الادارة فى ابقائها على بعض العناصر من المدرسين والمدرسات والمشرفين والمشرفات الغير قادرين وليسوا حريصين على المدرسة ونحن على ثقة كاملة بأنه سوف يتم الاستغناء عليهم قريبا وربما قبل نهاية السنة الدراسية الحالية.

اقسم اننا لا نعانى حاليا من لعنة المدير السابق لك مباشرة فقد ظلمنا كثيرا وكان يعاملنا بشدة خاصة وانه غير مؤهل تربويا وغير طيب اطلاقا.

واخيرا ارجوا ان تقبل شكرنا الدائم والمتواصل لك ولجميع مستشاريك وعرابك ونوابك الكرام والحاشية.

فاهم زين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home