Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 22 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إلى ضياء أبو الدين

إلى ضياء أبو الدين
كفاكم تضليل وكفاكم تزوير كفاكم تضليل وكفاكم تزوير كفاكم تخذير للناس بهذا الدين والتحدث بإسم الآله وتخويف الناس بمجرد أنهم عبروا عن أرائهم بكل حرية فلأخ فوزي عبر بكل حرية ودافع عن المظلومين وذم كل الأفكار وبكل شجاعة التي سببت في هدم كل قيمة إنسانية فهنيئا للأخ فوزي المحامي بدفاعه المستميت عن قضية الحريات.

Tafra



المجرم الارهابي مصطفى الزائدي لعنة الله عليه

المجرم الارهابي مصطفى الزائدي لعنة اللة علية
http://www.youtube.com/watch?v=fRj42kLmTEg

حسن



إلى الدكتور الزائدي

بمناسبة مقالك عن الوحدة الذي بعثت به من داخل ليبيا وصلنا في نفس اليوم بيان يتعلق بك من داخل ليبيا أيضا.
أرجو أن تطلع عليه وتوافينا بوجهة نظرك في الخصوص.
تجد البيان على موقعنا : www.liberalor.com

فوزي عبد الحميد



إجرام رجل الشرطة القضائية المحترم

رجل الشرطة القضائية المدعو مصطفي الحلام والمحسوب علي هذا الجهاز القضائي النزيه والمحترم والمفترض ان يكون الناس المنتمين له علي مستوى من عالي من الاخلاق الحميدة والشرف والصمعة الطيبة٬ قام المدعو بأستدراج زوج أخته الي بيته الواقع بشارع عشرة – منطقة غوط الشعال علي غرار انه حدث خلاف عائلي بين اخته وزجها والذي تركت الاخت بيت زوجها وتوجهت الي بيت عائلتها علي إثره فقام رجل القضاء المحترم بأستدعاء زوج الاخت بحجة انه يريد الاصلاح بينه وبين أخته فذهب الزوج فرحا لرؤية ابنته وأرجاع زوجته ولكن قام السيد مصطفي وبمساعدة أخويه بالتهجم علي زوج الاخت داخل بيته وطعنه بالسكين طعنات قاتله منها في جهة القلب والظهر واليدين والفخدين وبعدها تمكن الرجل من الفلات من ايدهم وأسعف وأدخل غرفة العمليات علي الفور وهو يقطن بالمستشفي الان. فسؤالي هل هذا هو رجل القضاء والآمن والآمان في بلادنا؟ والله أنه لعار أن يكون هناك رجال يشتغلون في هذا المركز الموقر علي غرار هذا الرجل المجرم والذي والله شوه صمعة رجل القضاء المحترم العقلاني الناضج الحكيم المصلح العادل.

ولد البلد



رد على موضوع الأطباء الليبيين في كندا

قبل كل شى بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين.. اما بعد: والله ترددت كتيرا قبل كتابتى. ولكن احسست من المهم وضع الاشياء فى المكان المناسب يا اخى يامن كتبت هدا الموضوع لمادا لم توقع بأسمك؟ والا بعض الناس تفضل العمل فى الظلام وخلف الكواليس وربما المشى فى أزقه الشوارع الخلفيه المظلمه. من سطورك الرخيصه أستطيع أن أرى سم أفعى رقطأ. لو كانت أكبر حجما لاتلهمت أسد ولكن لحكمه الله عز وجل خلق كل شى بقدر. أن من تحدت عنهم أشخاص قد قابلتهم فى زيارتى لكندا. ولم اراى سواء اشخاص يحبون اوطناهم اكتر منك ومن الكتيرين . وأقسم أنك من الحاقدين اللدين يستترو بستار الوطن والوطنيه.. من نصبك لكى تتكلم بأسم الليبين؟ وأنا متأكد من أنك لو تحصلت على فرصه لكى تلتهم خزائن الارض ما ترددت.وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين ما قال لو كان لابن ادام واديان من ذهب لاتمنى ان يكون له تالت.اقول لك من اخلع الاقنعه لان الحفله انتهت . امسح عنك مساحيق التجميل. لان لانريد مزيدا من الممتلين الفاشلين. سخر قلمك ووقتك لشى افضل. اصرف نفسك عن مراقبه الغير والحقد.فانك ميت بغيظك لامحال.ابحت عن هوايه تلهيك قليلا.اجمع طوابع البريد انها فعلا هوايه اطفال اذكياء.افق من كراك العميق.امسح عنك غبار الاحقاد الدفينه.ورحم الله من قال كل داء له دواء ولكن سوء الخلق ليس له دواء.قال عيسى عليه السلام ما عجزت عن احياء الموتى ولكن عجزت عن معالجه الاحمق. زاد اهل العلم وفسرو الاحمق بمن يصرف فكره وعقله وطاقته فى مراقبه الناس والانشغل بهم حتى يصل الى درجه انه ينسى نفسه وحاجاته.

التوقيع : أدم العربى
ليبي وابن ليبي



لقد تلقينا ببالغ الفرح خبر اعتزام سيف الاسلام الاقامة بلندن

لقد تلقينا ببالغ الفرح والسرور خبر اعتزام المهندس التأئر سيف الاسلام الاقامة بمدينة لندن وخبر توقيعه على اتفاقية مع جامعة لندن للاقتصاد لانشاء مركز الدراسات الحوكمة العالمية واختياره مدير لهدا المركز. وان دل على شي فانما يدل على مدى وعي وحرص المهندس على التطور والازدهار ومواكبة العالم. وفي هدا الاطار نحن الطلبة الليبين المتواجدين بالساحة البريطانية على نفقة المجتمع نتقدم ونطالب المهندس شخصيا بالتدخل ووضع الحل المناسب والسريع لما يدور في قسم الشئؤن الثقافية من اختلاسات وتجاوزات وواسطات. نطالبه بزيارة القسم بشكل سري لكي يعيش الواقع المريير والمعاملة التي نعاني منها من المسئوليين وعلى راسهم كل من 1. د. سعد مناع (الملحق الثقافي) 2. ايمن الحاضر (المدير الاداري) 3. ياسين ابوشعراية (المراقب المالي) واننا نطالبه كاخ عزيز لنا بارجاع هده الزمرة من اين اتث، حال القسم في دوامة ومشاكلنا لم يت ايجاد حل لها ، لكي نجد الوقت للاهتمام بدراستنا بدل من الدوخان ومحاولات الاتصال بالمكتب لحل المشاكل. لقد تعرضنا للاهانة من المعاملة التي لاتليق بنا من قبل الثلاثة، وكل يوم يطرى شي جديد لكي يتم عرقلة امورنا، مثال وبعد حصولنا على قبولات من جامعات بريطانية معترف بها والحقيقة ان الحصول على قبول ليس بالامر الهين، ياتي كل من الثلاثة ويعارض هدا القبول بحجة ان هده الجامعة متواجد بها عدد كبير من الليبين والعرب. وهناك مشاكل اخرى مثل التاخير في دفع الرسوم والمنحة ومنحة الكثب والحاسوب والتامين الصحي وكل هدا يؤثر بشكل او باخر على تحصلنا العلمي . ولا يسعنا في هدا الوقت الا ان نقول بان المهندس سيف الاسلام هو المنقد الوحيد بعد الله عز وجل لنا من هده الزمرة .

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home