Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 22 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة إلى خبير الشئون الثقافية بلندن

 

اعلم انك عندما ترى هذه الصور (توجد صور أخرى في نهاية هذه الرسالة) ستفرح كثيرا و ستقول انك رجل مهم و مستهدف هذا لانك حمار من الاساس فكل الطلبة يعلمون بأنك اشد من الحمير جهلا بل لربما الحمير جبرو علي هذا لحكمة يعلمها الله و لكنك انت لست حكمة ولا تستحق ان يضرب بك الامثال.

جميع حقوق الطلبة مهضومة , و امكانياتك اقل من الضعيفة لتحل مشاكل الطلبة , و جبنك و مؤهلاتك لا تستطيع ان تواجه بها ابسط موظف في احدى الجامعات , ليس لذيك الا الثرثرة , فالكل يضحك و يطلق النكات على ثرثرتك و كلامك الوقح في حق طلبة هم خيرة الوطن و عزها , انت يا سعد الحمار مجرد وهم سيتم ازالته, وانت يا سعد الحمار مجرد لا شئ , في البدية لم اكن اريد ان اكتب هذه الكلمات , يكفيني لان اضع بعض الصور, و لكني كتبت لاشفي غليلي رغم اني واثق انك لن تفهم , تي لانك حمار يا راجل علاش ما تقتنعش؟

مش قادر تحل مشاكل الطلبة ؟ تحساب تنزيل المنحة في وقتها حاجة كبيرة ؟ هذا لانك حمار , مش قادر تتكلم مع الجامعات و فالح غر في التكويش و الشتم علي الطلبة ههههههههههه هذا لانك حمار فارغ و ياريتك مليان . ولا تقدر كبير ولا صغير و تتفلفس برغم ان المستمع لنهيقك يضحك في داخله هههههه مش خوف منك لا  بل مسكين خوف من عقل الحمار يلي عندك .

التريس يلي كانو قبلك برغم انهم يخنبو و عايشين حياتهم زي كل مسؤل الا انهم على الاقل يخدمو في الطلبة نوعا ماء . امشي انشد علي كانو قبلك , لما كانو في المكتب كانو ايحل في المشاكل بمجرد ان يرفعن سماعة الهاتف و يتكلمو مع الجامعات كلهن لانهن معبين مكانهن ولان لغتهن و مؤهلاتهن احسن منك و يفهمن في شغلهن كويس يا حمار.

انت لو فيك الخير راهو ماطردوكش من جامعة خليج التحدي فكيف  بتقدر تسير مشاكل 3000 طالب هم جيل مستقبل ليبيا في بريطانيا و بكرة غصب عن انفك حيكونو اساتذة و دكاترة . 

عموما يا غالي نوعدك بالمزيد من الفرحة و نوعدك بمزيدا من الكتابة  و مزيدا من الصور بالك اندير فيك جميل وتوريهم لموديرك ايحطك كلب في مكان ثاني . 

 .

انا ليبي و افتخر يا تشادي.

مانبي منك شئ الا انك لما تشبح لموظفينك و الطلبة ركز علي عيونهن تلقي صورة حمار , و كن علي ثقة ان الموظفين حيقروه و الطلبة حيقرو و حيكون اسمك فيما بينهم الحمار

لنا لقاء.. 

طالب في بريطانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home