Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 22 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليسوا من قبيلة المغاربة

عند وصولي لبريطانيا في دورة تدريبية تابعة لشركة سرت وكعادة اهل البادية يحبون التعارف والاندماج الاجتماعي فكنت كلما اتعرف على شخص وابدأه بالسؤال المن انت؟ فيسألني نفس السؤال فأقول مغربي من اجدابيا فيرد علي كل شخص هل انت العيت المقريف؟ فأقول لا انا العيت علي وعيت المقريف العيت علي ايضا وليسوا بيت من بيوت المغاربة فيردون علي افتكيتوا منهم راهم عطيبين شطيبين, خصايلهم شينة وما عندهمش صاحب ولا امان..الحقيقة انا لا اتكلم بأسم المغاربة ولست مخولا ان اتكلم بأسمهم لكن يجب ان اوضح بعض الامور المهمة التي تتعلق بأصل عائلة المقريف . مع انهم محسوبين علينا الا ان الحقيقة انهم امسندين تسنيد و نسبهم مجهول حتى فيما بينهم فجماعة اجدابيا والبريقة يقولون ان اصلهم عوامة العيت مفتاح وجماعة النوفلية يقولون اصلنا اقماطة وكل مرة يلصقوا انفسهم لقبيلة وشيابنا يعرفوا هذه الحقيقة وما اردت ان اتكلم عن هذاالموضوع إلا بعد ما سمعت وقرأت عن فضائحهم الاخلاقية التي تشوهنا كقبيلة مغاربة لنا تاريخ في الجهاد ضد الطليان الغزاة المحتلين وتاريخ مشرف فيؤسفني ان يأتي من ليس منا وينتسب الينا ثم يقوم بأعمال مشينة كما يفعل المقارفة . وخذ امثلة عن غدر عيت المقريف وحبهم للمال والسلطة والسرقة واعتقد انكم جميعا قرأتم عن فضائح دكتورهم ودكتاتورهم والذي سأبدا به وإذا فيه من يريد ان يصحح لي او يرد فانا مستعد للادلة والبراهين.
محمد يوسف المقريف سرقة اموال السفارة وخيانة لاصحابه والله يستر على نسائنا .
انور يوسف المقريف سرقة اموال شركائه وعلاقات نسائية لدرجة النذالة .
عبدالقادر ابوبكر المقريف قتل رفيقه وصاحبه في السفر وسرق ماله وسجن 15 عام في ليبيا .
خالد امحمد ابوبكر المقريف سرقة سيارة من شركة السدرة وقبض عليه حدود النيجر وسجن 3 سنوات.
امحمد ابراهيم ابوبكر المقريف سرقة اموال واعتداء على احد اصدقائه لاكتشافه للسرقة وطرد من بريطانيا.
ناصر سعد الرجيب المقريف قبضت عليه الشرطة الانجليزيةفي مانشستر وهو يسرق آلة السحب الآلي من المصرف واستعمال بطاقات مزورة وعنده إقامة لجوء سياسي على اساس انه تابع للدكتور المقريف فطرد من بريطانيا .
أسامة ابراهيم ابوبكر المقريف نقيب في جهاز الامن الداخلي بنغازي سرق اموال زوجته ليشتري سيارة وهو من رجال الامن الذي يبيع الخمور ويتعاطى الحشيش ومتهم بالبصاصة على شباب منطقته فقط لانه يحسدهم على وضعهم المادي .
القائمة تطول وعندي الادلة على الاقل من ليبيا على افعالهم المشينة ولذلك هم معروفين بقلة المروءة وعض اليد التي تمتد إليهم واكبر دليل الدكتور الذي سرق اموال السفارة ليكون معارضة والى اليوم لايوجد احد في جبهته يعلم من اين وكيف ومن يمول الجبهة المقريفية لسرقة ليبيا الا تلاحظ ان كل جرائمهم واحدة وهي السرقة والظاهر انها من جدهم الاكبر المقرف ومن اراد التأكد يرجع الى مغاربة اجدابيا وعند اجدابيا الخبر اليقين .

اخوكم
صالح علي المغربي
اجدابيا ... بريطانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home