Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 22 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



موقع نداء القذافي يفاجأ زواره

موقع نداء القذافي يفاجأ زواره بنيته التوقف عن إستلام الشكاوى بعد مرور عام كامل على إطلاقه
http://www.panoramalibya.com/modules/news/article.php?storyid=439

م. أ.



Comment about what has been said by the drowzy guy

Its ashame and disgrace to still hear from people like the libyan guy ( who discribe himself as drowzy)who has insualted one of the great well educated new example of our new libyan generation, who is few of hopefully more to come and put stop to scum bags like this uneducated drowzy guy who is like others who thinks they are above the law who can walk in and get what they want basically becauze they know or thier relatives or friends know someone in the libyan goverment. Dr Idris Omran is well educated very bright libyan who care for his country and the interest of libyan citizen who is making sure all help and well advice is given to students and thier compainian to achieve their and their country goals and making sure not to allow idiots buisness dealers like the I sould say drugy guy who is always and forever still drowzy.

Fred
Cardiff



عندما يكذب الملحق الثقافي في كندا

الاخ الملحق الثقافي المكلف بعد هروب الملحق الثقافي السابق وعدم تحمله الاستمرار في مسرحية الكذب فقد تذكر بعد حين إن الكذب هو إحدى صفات المنافقين وهم في الدرك الاسفل من النار . أخ صادق بن صادق ارجو على الاقل ان تحترم معنى الاسم الذي تحمله فانت تقابل الاطباء الموفدون بكلام وانهم قد ظلموا بينما انت و المدعو حسين الزواوى تراسلون إدارة البعثات والتعليم العالي بأكذيب لكي تغطوا على تقصيركم وإلقاء الوم على الاطباء إظهارهم على انهم لم يحصلو على قبولات بينماالحقيقه أن الجامعات لم تنظر الى ملفات الاطباء الليبين فقط نعم للأسف الليبين فقط وذلك لسلبية و جهل العاملين في المكتب الثقافي. سيدي الملحق الذي يفترض أن يكون علمي وثقافي إن استهتركم و إهتمامكم فقط بمصلحكم الشخصيه قد أضر 42 طبيب بعائلتهم وأهدر المال العم ولكن ارجو أن تتذكر أنت و المدعو حسين الزواوي أن الله على كرسي العدل و حسبي الله ونعم الوكيل.

طالب موفد الى كندا



هل هذه هى ليبياالغد

انقدوا المحميه الزراعيه الواقعه بين السراج و جنزور فقد قام النقاصه بتقسيمها هومدير موسسه المرافق وتنتوش مدير مرافق جفارة سابقا ونفر من جنزور بينهم واقاربهم. مع العلم انهم كلهم لم يضعوا اسمائهم بل حتى وان وضعوا اسماء ابنائهم لم يضعوا القابهم. بان القرار لم يوقع بعد. . وقد قال النقاصه ساتى بمن يوقعه. نداء الى سيف الاسلام القذافى وكل العاملين على برنامج ليبيا الغد.

محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home