Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 22 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى المدعو بعيو المصراتي

قال رسول الله " ثلاثة لا ينظر الله عز وجل اليهم يوم القيامة ، العاق لوالديه ، المرأة المترجلة والديوث " وما اكثر الرجال في عصرنا هذا من اصحاب هذا اللقب الديوث فما نراه اليوم اكبر برهان على انتشار الرجل ( الديوث) حسب الشريعة: هو من لا يغار على عرضه او يعلم بفحش وسوء سلوك زوجته فيتغاضى ويتظاهر بعدم المعرفة ؟ الديوث هو انت ايها الزوج / عندما تترك المجال واسعا لزوجتك / وتعطيها كامل الحريه دون ان تتحلي بخلق الاسلام والايمان .
كتابة المرأة علي صفحات الانترنت او انضمامها الي المعارضة لا يعني ان تفقد ايها الرجل رجولتك ولا يعني ان تتحول من رجل مسلم غيور على عرضه الى رجل ديوث فالمرأة تستطيع ان تعمل وهي محتشمة والبنت تستطيع التعلم او حتى العمل وهي متحلية بالايمان والاسلام لا بالسفور والفجور بشتى درجاته وانواعه .
والديوث هو انت ايها الرجل الذي تصلي صلواتك الخمس جماعة بالمسجد بينما زوجتك كاسيه عاريه صورها تملي الانترنت .
الديوث هو انت ايها الرجل المتغاضي عن جميع المحرمات التي ترتكبها زوجتك من سفور باسم الحرية ومن اختلاط بالرجال ومراسلات وسب وشتم وانت تراقب كل شيء وتمر الخطايا من تحت انفك بشتي انواعها ودرجاتها والابتسامة لا تفارق وجهك .
الديوث انت ايها ايها الرجل وزوجتك تملئ فضائحها المواقع ورسائلها مع الرجال وهي تصف في ادق التفاصيل وهي تفشي اسرار الفراش بينكم ووصل الامر الي طريقة مجامعتك لها .
الديوث انت ايها الرجل وتسجيلات زوجتك الصوتيه في اغلب المواقع وهي تتحدث الي رجل غيرك وبلهجة اغراء ومياعه .
.. سؤالي لك ايها الديوث كيف ستلقى رب العالمين ؟ وبماذا ستجيب عند السؤال عن عرضك ؟ هل تعتقد بان الصلاة في المسجد خمس مرات في اليوم وصيام الشهر الفضيل والحج والعمرة هل تعتقد انها ستغنيك عن كونك تحمل صفة الديوث في اهلك ؟
هل انت فعلاُ من احفاد السويحلي والمختار ؟ هل انت فعلاً ابن عائلة وتربية في مجتمعنا اللبيي المسلم المحافظ الذي تميز عن غيره من المجتمعات العربيه ؟
اترك لك الاجابة فأجب نفسك بالله عليك .

اسعد النايلي
شيكاغو الولايات المتحدة الامريكيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home