Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 22 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



هالة المصراتى

هالة المصراتى
" وليس جميلا عرضه فيصونه ... وليس جميلا أن يكون جميلا "
بالله رجاء لكل الاخوة بالاخص د. مصطفى عبدالله ان لايضيعوا وقتهم بالرد على نفاق وفحش هالة المصراتى فهى تريد ان تبنى اسم ومكانة عل ياتيها النداء من الخيمة ولها اقول..."" اوكى انت ممتازة وتحبى القايد والثورة وقلبك على الوطن والناس كلها معادايتك وحاسداتك اوكى.. واحنى مانفهموا شى وانت الصح باهى. خلاص انت كل شى غير كان تفكينا من نفخك وحدف الكلام على التريس وهوينه الطريق قدامك وليبيا امامك برى خشى الاداعة والعبى دورك وفكى علينا ومعاش تشتمى الرجال .. انضنى هدا اسلوب محترم لكن هالمرة وبس.. .

رجل فى غير زمن



محاورة بين شاعر ليبي والطائرة المنكوبة

محاورة بين شاعر ليبي والطائرة المنكوبة

http://www.youtube.com/watch?v=RXGBX41DyvU

منعم شريف



متى يتحرك الجاموس

من يشاهد هدا الفلم يخرج بقناعتين الاولا انه ادا لم يحن اجلك فلن تموت ولو اجتمعت الانس و الجن علىك ولن يصيبوك بش الا ما كتبه الله لك وامى القناعه التانيه في الاتحاد قوه و مهمى كانت قوت عدوك عندما تتحد يكون لك صوت قوي و تزلزل الارض تحت اقدام العدو القوي مجموعه من عجول الجاموس عندما اتحدت و رفعت اصوتها و تراصت صفوفها و ضربت الارض باقدامها متضامنه مع العجل الصغير المضلوم استطاعة ان تدب الرعب في قلوب الاسود
http://www.youtube.com/watch?v=6m3jRwb_MPM&feature=related
و السؤال الان متى يتحرك الجاموس .

الحاج عبد السميع



How much empathy is there in current Arab culture?

http://quietube.com/v.php/http:/http:/www.youtube.com/watch?v=kUEGHdQO7WA

Jamal al-Hunaid



الأخ اللي أسمه مواطن مستغرب

الأخ اللي أسمه مواطن مستغرب خليني أسألك هل عندك عادي وطبيعي أ ن يقوم أي انسان حتى ولو كان قليل خير وعديم النخوة والمرؤة باءنتحال اسمك أو أسم قريبك ويكتب ما يريد وينشر ما يريد ؟ . سبحان الله. وطالما ان هذا المنتحل لم يكتب شيئاً يلطخ السمعه وكتابته وطنية ومفيدة لماذا يختبئ اذاً وراء أسم انسان آخر؟. وان قلت انه خايف من مخابرات القذافي مش مشكلة خليه ياسيدي يكتب باسم مستعار وما فيش باس. وين الرجولية وعزة النفس يا للي سميتوا روحكم معارضة؟ شي ايحشم ولا يليق حتى بالنساء الخايبات . ربي يهدي من خلق.

جمال التواتي
مدينة سبها



مقابلة البى بى سى العربية مع ناصر ابوزخار بخصوص فيس بوك

http://www.youtube.com/user/NasserYefren#p/u/0/Czc-Gms7w_8

Nasser



ان الله يحب المعتدين

الاسلاميون يكذبوا ويقولوا "ان الله لا يحب المعتدين". يا كذابين اذا كان الله لا يحب المعتدين لماذا اعتدى محمد على جيرانه الامنين وسبى نساهم وقتل رجالهم ، واذا كان الله لا يحب المعتدين لماذا سافر الصحابة الاف الكيلومترات للاعتداء على الليبيين الابرياء في ليبيا واحتلالها بالقوة وبيع نساء الليبيين واطفالهم للاعراب الاجلاف في السعودية. بالمناسبة "ان الله لا يحب المعتدين" اية في قران محمد، وهي كغيرها من الايات كلام جميل فقط ، أما التطبيق في الواقع فحرب وقتل وسفك دماء لجميع المخالفين.

ليبي لا ديني



Islam will be the dominant Realign of the world in about seven years

http://www.youtube.com/watch?v=6-3X5hIFXYU&feature=related
As a believer I call upon you to share the Islamic message with peace and love. This is a call of action to all of Muslimism around the world.

Latif



طلب الى الدكتور سعد المناع بلندن

فى البداية اشكر جهودك المبدولة لاجل راحة الطلبه وابناء الطلبة, ولكن لى طلب باسم جميع الطلبه المقيمين فى الشمال وارجو ان لا ترد هذا الطلب لاننا بحاجة ماسة جدا له فى هذه الايام الشديدة البرد. وطلبنا هو ان تزودنا بقيمة من المال لاجل التدفئة فنحن ندفع فى الشهر اكثر من مائتين باوند وتعلم ان المنحة لاتكفى مع مصاريف الابناء والمواصلات والسيارة للذين يسكنون بعيدا عن المدرسة الليبية والجامعة...وخلال هذه الفترة انت تعلم انه ممنوع علينا قفل التدفئة لان قفلها يسبب فى تجمد الماء وعند فتح التدفئة مرة اخري يسبب انفجار فى الانابيب نتيجة لتلاقى ماء ساخن مع متجمد وهذا ما حدث مع معظم الطلبة وطبعا المصاريف يطر دفعها الطالب بطلب من قبل صاحب البيت..وتعرف هذا الايام رفعت اسعار الغاز فارجوك ان تساعدنا وجزاك الله كل خير.
مع جزيل الشكر من قبل اخوتك الطلبة .

س.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home