Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 22 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

فوزي العرفية المفلس!

لست ها هنا أعني الإفلاس المالي، لكن أعني الإفلاس الخلقي والأدبي، ولذا نرى هذا البائس يجتر أحقاده على الإسلام عبر كتابته لهذيانات متكررة سمجة، ولا أدري كم مرة هاجم فيها هذا السفيه أبا سفيان رضى الله عنه؟ ومما يجيده هذا الجبان الهجوم على الأموات، كما يفعل مع أبى سفيان رضى الله عنه،و عبد الحميد البكوش رحمه الله.

لا يكاد يمر أسبوع، حتى يتقيأ شيئا من بغضه للإسلام ويهرف بما لا يعرف، وانظروا إلى هرائه الأخير هل هذه كتابة شخص متخرج من كلية الحقوق كم يزعم؟.

كأني بهذا المعتوه حين يبعث بهرائه يظن أن الناس تترقب على أحر من الجمر صدور كتابات الكاتب الفذ الذي يملأ سمع الدنيا وبصرها، الكاتب المذهل الذي تحسدنا عليه العجم والفرس، الكاتب الذي قلما تنجب الدنيا مثله جهلا واضطرابا، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

إفلاس السفيه العرفية تعكسه محاولته النصب على الليبيين عندما طلب منا 450 دولار للحصول على أسماء شركات سويسرية، مع أنه أثبت خبرة لا يستهان بها في ميدان الجاسوسية وتقمص الأسماء، ونصيحتي له بدل العيش على مساعدة الحكومة السويسرية، ثم لعنها بين الحين والآخر أن يلتحق بمكتب(مخبر خاص) حيث يستطيع أن يوظف قداراته الهائلة في تقمص الأسماء والتجسس في غرف البال توك، فيما يعود عليه بالنفع المادي بدل (التنسريف) في غرف البال توك، والبحث على أشخاص لأكل لحومهم بالغيبة التي اشتهر بها.

أتمنى من النصاب العرفية أن يبين لنا الكيفية التي يريد بها إنفاق مبلغ 450 دولارا من أجل الحصول على أسماء. هل نتوقع إجابة قانونية يا عرفية؟ أم أن أحد البسطاء سيرسل لك المبلغ قبل الحصول على إجابة، لتقضى بعض الوقت في ميلانو ، فقد انقضى وقت طويل منذ آخر حفلة ماجنة؟

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home