Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 22 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرد الشجاع على سليمان الزنباع

بعد السلام عليكم اجمعين اصلي على سيد الخلق الامين وعلى اهل بيته الطاهرين و على اصحابه الغر الميامين وعلى من صار على هداهم الى يوم الدين امين .

ان الرافضي ناقص العقل و التوحيد المدعو سليمان و يللي ما يتحشم علي خلقته لينتقد صحيح البخاري وانا ومنذ زمن تفاديت الرد عليه من باب الترفع ولكن يجب ايضاح امور قد يجهلها الليبي العادي لان هذا السليمان وسخها فهو مخدر على ايادي اسياد المذهب الرافض لسنة رسول الله ومن استباحوالانفسهم الخمس و المتعه وحللوا تفخيذ الرضيعه ودبر الزوجه برضاها بفتوى ايتهم العظمى السيىء السيكساني اقصد السيستاني وووووو!! سؤالي لك يللي مش عارف كوعك من بوعك و جاي تنتقد في صحيح البخاري كيف تعتمد في اخر مقالتك على مصدر فاسد بكل المقاييس وهو كتاب الكافي!! و الذي لا ياخذ بيه الا عبيط او جاهل او فاسد عقيده و من طياح سعدك انا عارف المذهب الرافضي اكثر منك و خاصة كتاب الهافي يا صفوي وعلى نفسها جنت و امسك عندك هالفضايح من كتابكم المقدس الهافي ويا ليبيين احكموا بانفسكم على مصدره الذي يتشدق به ولا عدوان الا على الظالمين .

الله يصلي عندهم

سأل أبو بصير أبا عبد الله وأنا حاضر فقال » كم عرج برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فقال: مرتين. فأوقفه جبرئيل موقفا فقال له: مكانك يا محمد… إن ربك يصلي. فقال: يا جبرئيل: وكيف يصلي. قال: يقول: سبوح قدوس أنا رب الملائكة والروح… قال أبو عبد الله. والله ما جاءت ولاية علي من الأرض ولكن جاءت من السماء مشافهة. الكافي 1/368 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ووفاته .

شرك مناقض للتوحيد في كتاب الكافي

عن أبي عبد الله قال [عند الإصابة بالوجع "قل وأنت ساجد: يا الله يا رحمن يا رحيم: يا رب الأرباب وإله الآلهة. الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل والأمراض
عن أبي عبد الله كان يدعو " أعوذ برسول الله صلى الله عليه وسلم من شر ما خلق وبرأ وذرأ" (الكافي 2/391 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه
عن بعض من رواه قال "قل في آخر سجودك: يا جبرئيل يا محمد يا جبرئيل يا محمد. (تكرر ذلك) إكفياني ما أنا فيه. فإنكما كافيان. واحفظاني بإذن الله فأنتما حافظان" الكافي 2/406 كتاب الدعاء باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف
وعن أبي جعفر قال: واذا اشتكى الانسان فليقل: بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله" الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل والأمراض
عن يحيى بن أكثم قاضي سامراء قال. بينما أنا ذات يوم دخلت أطوف بقبر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم . قال المحقق تعليقا على هذا القول. هذا الحديث يدل على جواز الطواف حول قبر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم. الكافي 1/287 كتاب الحجة: باب ما يفصل به بين دعوى المحق والمبطل في أمر الإمامة .

صرف آيات توحيد الله إلى ولاية علي

عن أبي عبد الله قال ] ولقد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك[ يعني إن أشركت في الولاية غيره. ] بل الله فاعبد وكن من الشاكرين[ يعني بل الله فاعبد بالطاعة وكن من الشاكرين أن عضدتك بأخيك وابن عمك. الكافي 1/353 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية هذه الآية نزلت في مشركي قريش والإنذار المقصود هنا نهيهم عن الشرك ودعوتهم إلى التوحيد ملة إبراهيم. لكن الإنذار في هذه الآية صار معناه عند الشيعة تولي علي والتحذير من تولي أبي بكر وعمر.

الصلاة معناها الولاية

ما سلككم في سقر: قالوا لم نك من المصلين{ قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده. الكافي 1360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية عن أبي عبد الله قال } ما سلككم في سقر قالوا لم نك من المصلين{ قال: لم نك من أتباع الأئمة. الكافي 1/347 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية فالصلاة معناها إتباع الإمامة وتولي علي والأئمة. والمسجد الحرام هو أمير المؤمنين. هكذا مسخ في آيات الله. كل ذلك لتطويع نصوص القرآن والسنة إلى مبادئ نحلتهم الباطلة.

العنصرية عند الشيعة

عقيدة الطينة الشيعية

عن أبي جعفر قال: إن الله أخذ ميثاق شيعتنا بالولاية لنا وهم ذر يوم أخذ الميثاق على الذر بالإقرار له بالربوبية ولمحمد صلى الله عليه وآله وسلم بالنبوة وعرض الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم أمته في الطين وهم أظلة. وخلقهم من الطينة التي خلق منها آدم. وخلق الله أرواح شيعتنا قبل أبدانهم بألفي عام. وعرضهم عليه وعرّفهم رسولَ صلى الله عليه وآله وسلم وعرّفهم عليا. الكافي 1/363 كتاب الحجة. باب فيه نتف وجوامع من الرواية في الولاية عن أبي عبد الله قال " فنحن العلماء وشيعتنا المتعلمون، وسائر الناس غثاء. الكافي 1/26 كتاب فضل العلم .

الإمام يتكلم في المهد

عن يعقوب السراج قال: دخلت على أبي عبد الله عليه السلام وهو واقف على رأس أبي الحسن موسى وهو في المهد. فجعل يسارّه طويلا. فجلست حتى فرغ. فقمت إليه فقال لي: أدن من مولاك فسلم. فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي: إذهب فغيّر اسم ابنتك التي سميتها أمس. فإنه اسم يبغضه الله. قال: وكانت ولدت لي ابنى سميتها بالحميراء. فقال أبو عبد الله عليه السلام: إنته إلى أمره ترشد. الكافي 1/247 كتاب الحجة: باب الإشارة والنص على بي الحسن موسى وهذا فيه طعن بالصديقة بنت الصديق رضي الله عنها. وأن الله يبغضها. كذبوا أعداء الله.
وكيف يكون طفل في المهد يعرف ما يبغضه الله من الأسماء حتى اسم الحميراء : إلا أن يكون ذلك وحيا من الله وهو الكفر والردة حينئذ .

واخيرا والله لوكان ما تلم روحك نزيد نفضحك انت و مذهبك الخارج عن العقيده بكل ما فيه من كتب و مراجع تنشر الكذب و الفساد و التخلف و احسن لك تسكت بعد ما تحفظ الابيات الي كتبتهن لك لانهن اصدق من كتابك الهافي .

انت صفوي مانك شجاع **ولا تنطاع** كلامك من كافي الصياع

كتاب الكافي هالملعون ** كتاب المولى لا يوريك
اللي داره واحد مجنون ** اسمعني ياحاج نسهريك
كلام يخطن فيه جنون *** ونا خايف بالحيل عليك
عقيده يا بي الواشون *** اللعنه فيها اجر يجيك

مع تحيات خوكم المرتح ذباح الملاحيد و سليمان و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home