Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 22 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا من أتهمت عبدالسلام بشير في الرد على خليفة الدرباك

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال الله تعالى في كتابه الكريم
( َيا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) وقال الله تعالى في النفاق
( إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار و لن تجد لهم نصيرا )
الواضح من خلال تهجمك بأنك شخص منافق ومتضرر وللآسف بأنك غير قادر على المواجهه لأنك كتبت بأسم مستعار(الفرجاني عبدالنبي). ومن خلال حديثك بأنك شخص كذاب، وتشك بأن الذي كتب هو عبدالسلام بشير وللآسف الشديد لم يحصل. الحقيقة ان الرجولة هي أن تحسن إلى من أحسن إليك، وأن تقول الحق وتجهر به ولا تأخذك فيه لومة لائم، والرجوله ان تعرف قدر نفسك فلا تتجاوز بها الحد والواضح أنك نسيت نفسك. فأنت مجرد جربوع غير قادر على الموجهة، وتاريخك الأسود يعرفه الجميع. ولكن إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنـه وإن تركته كمداً يمـوت. أنت تعرف أسيادك جيدا وتعرف بأن أسرة بشير لها ماضي وحاضر سياسي مجيد مع الثورة وهذا هو سبب حقدك الحقيقي، وتعرف بأنه عائلة بشيرمن قبيلة الفواتيرأي من سلاله الرسول صلى الله عليه وسلم. للآسف تتصل وتستجدى في ساعات غير مناسبة لي وبعدها تكتب بأسم مستعاروكأنك لم ترى شئ ياجبان لعن الله تعالى في القرآن الظالمين والكاذبين أمثالك. ولكن صدق من قال لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابا..لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسودا وتبقى الكلاب كلابا.
أيضا ذكرت أسماء لداعي لذكرها لغرض الفتنة محاولتا منك أستدرجي لكى نقوم بسبهم ومعادتهم ولكن الحمدلله على نعمة العقل حمداً كثيرا. أما عن السيد الخبير أ. د أحمد عون فهو بمثابة والدك إن كنت تعرف الصح من الخطأ ولكن الله يهديك ويعيدك إلى الصواب. تفتخر بأنك كتبت على شخص محترم ومتعلم بمثابة أستاذك يا ويل أمة محمد من هذا الحال الذي وصلت إليه.. لكن لا غرابة فالشواذ والمنحرفون قلة.

عبدالسلام بشير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home