Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 21 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الأستاذ جمال الدين ناصف

الأستاذ جمال الدين ناصف
تحية طيبة وبعد
أعجبني مقالك على صفحة ليبيا المستقبل وعنوانه أستبداد الذوق العام وأثار في ذهني خواطر لفكرة جديدة تدور حول هذا الموضوع،وهو قدرتنا على قبول الأستبداد السياسي،لأن في تراثنا ما يسمح ويساعد على الصبر عليه في إنتظار المهدي الذي سيأتي في آخر الزمان ليخلص الصابرين على الأستبداد السياسي، كما أن السلطة لله وليست للشعب،والحاكم ينوب عن الله،فهل يحق لأحد منا يثور على قضاء الله وقدره في وجود الحاكم الظالم ؟! ولهذا أمر المؤمن بطاعة أولى الأمر منكم . على كل الأحوال أدعوك لزيارة موقعي على الأنترنت : www.liberalor.com انا من الذين يحبون الحياة على البحر مثل بور سعيد والأسماعيلية الذين مررت بهما عندما كنت أقوم بزيارة مصر قبل ان يتم تسليم عدد من أصدقائي في القاهرة إلى القذافي وهم عزات المقريف وجاب الله مطر ومنصور الككيخيا . مع كامل أحترامي وتقديري.

فوزي عبد الحميد / لوزان



السيد إدريس السنوسى

كتب فرج بوالعَـشّة يوم الخميس 19 نوفمبر 2009 مقالاً بعنوان "سي" عمر المختار شيخ المقاومة الجهادية (1) جاء فيه "ما لبث سلطات الاحتلال أن نقضت اتفاقية عكرمة مع السيد إدريس السنوسي وباشرت حربها على الليبيين، كما ستنقض غيرها من الاتفاقيات مع إدريس السنوسي،مثل اتفاقيتي الرجمة وأبومريم، فغرضها كان دائما كسب الوقت كلما اشتدت المقاومة، وشق صفوف المجاهدين، والتلاعب بإدريس السنوسي كعميل، حتى اضطر للهجرة إلى مصر العام 1922، بعدما أوكل زعامة الحركة السنوسية إلى أخيه الرضا السنوسي، وأوكل قيادة حركة الجهاد إلى "سي" عمر المختار. "
إن هذا التعبير يحتمل الإساءه لشخصيه مهمه فى تاريخ الجهاد الليبى.
أسأل كاتب المقال أن يوضح ما يقصده حتى لايكون هناك التباس لدى قارئ المقال حول نزاهة الدورالقيادى للسيد محمد إدريس السنوسي.

صالح



ياافروجه العب علي قيسك

السلام عليكم الله ايربحك ياافروجه العب علي قيسك.ايش عرفك لسي عمر المختار والجهاد. خليك في تاريخ قبرص ومجلة شهرازاد.

علي



المنتخب الليبي لكرة القدم للصم وضعف السمع
بطلا ًللبطولة الدولية بالجزائر

توج المنتخب الليبي للصم وضعاف السمع يوم الثلاثاء الماضي بطلا ًللبطولة الدولية لخماسيات كرة القدم داخل الصالات المغلقة المقامة بجمهورية الجزائر بعد ان حقق فوزا ً مستحقا على منتخب الجزائر أ بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة ايجابية 3/3 المنتخبان مبارة شيقة جدا وغاية في الاثارة وخاصة انهم تناوبوا في تسجيل الاهداف التي وصل عددها ستة اهداف تلاثة لكل فريق منهم وحرم المنتخب الليبي المنتخب الجزائري من ان يتوج بهذه البطولة التي اقيمت على أرضه وبين جماهيريه ، شارك فى هده البطولة كل من ليبيا وتونس والكويت والجزائر بثلاثة فرق .

أبوبكر



Reclaiming Libya for Libyans

Reclaiming Libya for Libyans :
by Najla Abdurrahman

http://enoughgaddafi.com/feature_libya for libyans.html

EnoughGaddafi



www.ossanlibya.com

نعلمكم كما نعلم السادة قراء موقعكم الرائد، عن إنطلاق أول إصدار لموقعنا الوليد، موقع www.ossanlibya.com صباح هذا اليوم، الأربعاء : 18.11.09 آملين في أن نوفق في أن نكون منبر وصوت حر جديد يصدح من خلاله كل الليبين بالحب والحق والخير نرجوا من سيادتكم التكرم ووضع هذا الإعلان في متناول رواد موقعكم العزيز علي كل الليبين .

وشكراً

www.ossanlibya.com



Beleive It Or Not

The Obama Deception HQ
Full length version

http://www.youtube.com/watch?v=eAaQNACwaLw

جلال البسيوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home