Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 21 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل المنتصر

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى آل الخوجة وآل المنتصر في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة سالمة المنتصر، كريمة رئيس الحكومة الليبية الأسبق ورئيس الديوان الملكي، المرحوم بإذن الله محمود المنتصر ندعو الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها ودويها جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.

جمال أحمد الحاجي


نتقدم بأخلص تعازينا و عميق مواساتنا إلى آل المنتصر وآل الخوجة الكرام في وفاة الحسيبة الحاجة سالمة محمود المنتصر حرم السيد النبيل فتحي الخوجة. كما نعزي أبناء الفقيدة و أصهار آل المنتصر آل القره مانلي و لنقي و الكيخيا و السنوسي و ميزران سائلين العلي القدير بأن يغفر للفقيدة و يرزق أهل بيتها جميل الصبر و حسن العزاء .

فرج محمد دغيم و الأسرة


ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة جارتنا العزيزة الحاجة سالمة المنتصر حرم فتحى الخوجة. أعزي نفسي في ديار الغربة قبل أن أعزي عمي فتحي وأبناء جيراننا مُعز ومُسر ومُيسٌر لقد كانت نِعم الجارة التى لم نرى منها الإ الحسن والطيب على مدى جيراتنا لها طوال أربعين سنة. أسال الله العلي القدير أن يرحمها ويغفر لها وأن يبدلها داراً خيراً من دارها وأن يلهم أسرتها جميل الصبر وأن يبّدل حزنهم بنور الإيمان. إنا لله وانا إليه راجعون.

نادية محمد الربيعي


بمزيد من الأسى والحزن تلقيت خير وفاة جارتنا العزيزة الحاجة سالمة المنتصر زوجة السيد فتحي الخوجة، أبعث بأحر التعازي الى الاخوة مُعزّ ومُسرّ ومُيسّر، والى صديقتي العزيزة نجوى الكيخيا . أحسن الله عزاءكمِ. أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها وأن يسكنها الجنة اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها اللهم اغسلها من خطاياها بالماء والثلج والبرد اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم آنس وحشتها في القبور وآمن فزعها يوم البعث والنشور اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم ارحمها وجميع موتي المسلمين وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صاروا إليه .

اّمال الربيعي والاسرة


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل المنتصر وآل الخوجة في داخل الوطن وخارجه، في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة سالمة محمود المنتصر، حرم السيد الفاضل فتحى الخوجة، ووالدة الاخوة معز، مسر وميسر، حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناتها، وأغفر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها... اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

نورى رمضان الكيخيا
د. منصور عمر الكيخيا
عبدالمنصف البورى
محمد سعد الكواش
رشيد عبدالرحمن الكيخيا والاسرة


بمزيد من الأسى والحزن تلقيت خير وفاة الحاجة سالمة المنتصر قرينة حبيب الجميع الفاضل فتحي الخوجة أطال الله في عمره . وبهذه المناسبة الاليمة أبعث بأحر التعازي إلى زوجها الفاضل وأبنائها الأبرار والى أشقائها الافاضل أحمد والمهدي وبلقاسم وأبناؤهم وشقيقاتها الكريمات وعائلاتهن جميعا داعيا الله أن يتغمد الفقيدة برحمته وغفرانه وان يلهم ذويها الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون .

بشير السني المنتصر


الحاجة سالمة كريمة رجل الدولة محمود المنتصر
وقرينة النبيل فتحى الخوجة
الى رحاب الله

انتقلت الى جوار ربها، مساء أمس السبت، العشرين من نوفمبر الجاري، بمدينة طرابلس، وبعد معاناة قاسية مع المرض، وعن سن تناهز السبعين سنة، الحاجة سالمة المنتصر، كريمة رجل الدولة الليبي الكبير، رئيس الحكومة الليبية الأسبق ورئيس الديوان الملكي، المرحوم محمود المنتصر، وقرينة النبيل والوجيه ، السيد فتحي الخوجة، كبير التشريفات الملكية للمغفور له الملك إدريس، ووالدة كل من الأساتذة مُعزّ ومُسرّ ومُيسّر، وشقيقة السيدات الفضليات زوجات كل من المرحوم عبداللطيف الكيخيا والمرحوم أحمد محي الدين السنوسى، والصحفي، والنائب المحترم ووزير العمل والشئون الاجتماعية الأسبق السيد عبدالمولى لنقى، والسيد الزبير لنقى ، وشقيقة السادة أحمد والمهدي وبلقاسم المنتصر.
وسيشيع جثمان الفقيدة الراحلة الى مثواها الأخير، عصر اليوم الأحد الواحد والعشرين من نوفمبر الجاري.
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه وألهم قرينها النبيل والوجيه فتحي الخوجه وأولادها وأسرة المنتصر وميزران والقرمانلي ولنقى والسنوسي والكيخيا جميل الصبر وعظم لهم الأجر، و"إنا لله وإنا اليه راجعون" .

أصدقاء الأسرة فى ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home