Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 21 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

النشرة الإخبارية ـ العدد الأخير ـ مايو 2010

السادة والسيدات أولياء أمور طلبة وطالبات المدرسة العربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونسأل الله العلي القدير لنا ولكم ولسائر أهلنا وأهليكم دوام الصحة والنعمة والسعادة في الدنيا ورضى الله وحسن قبوله في الآخرة ونسأل الله لنا ولكم حسن الختام. آمين.

أولا:
كلمة شكر وتقدير (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
نشكر جميع من شارك في إنجاح هذه المدرسة في السنوات الستة الماضية من المدرسين والمدرسات وبعض أولياء الأمور ، وجزاء الله خيرا في كل من ساهم في إستمرار هذه المدرسة في دعمها ماديا ومعنويا. وفي ميزان حسانتكم يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من آتى الله بقلب سليم .

ومن إنجازات هذه المدرسة بأن ألفت وطبعت كتاب صغير يتكلم عن تاريخ ليبيا ، بواسطة كل من الدكتور فرج نجم وأربعة طالبات هاجر حريشة وسارة ناصف ونسيبة أبونقاب وإيمان المزوغي . فشكرا لهم جميعا على هذا المجهود.

والشكر الموصول أيضا لزيارة الأستاذ ميلاد معتوق المدير التنفيذي للمجلس الوطني للشباب والأستاذ حسن بلقاسم ، حيث وعداني بأن ستنضم المدرسة العربية في العام الدراسي الجديد 2010-2011 تحت الملحق الثقافي بالمكتب الشعبي الليبي وذلك في إجتماع رسمي في مكتب الملحق الثقافي وبحضور الدكتور سعد المناع والشكر الموصول له أيضا حيث وافق على إنضمام المدرسة العربية من حيث المبدأ ولم يعترض على اقتراح الأستاذ ميلاد معتوق ، وكان هذا الإجتماع يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2010. وفي حالة تم هذا الوعد والإتفاق سيكون خير لأبناء الجالية الليبية في لندن ، حيث أن المدرسة العربية في خدمة الجالية الليبية والعربية منذ ستة سنوات وهي قائمة بمجهودات ذاتية.

ثانيا:
حفلة ختام المدرسة: إدارة المدرسة ستقيم حفلة ختام المدرسة (بار باكيو) يوم الأحد الموافق 6 يونيو 2010 إن شاء الله من الساعة 11:00 صباحا إلى 8:00 مساء في دبدن بارك في شمال شرق لندن. سيتم توزيع النتائج لجميع الطلبة والطالبات ، وستوزع أيضا شهادات تقدير للمدرسين والمدرسات . وسيكون أيضا برنامج رياضي ومسابقات ثقاقية . وستكون حفلة شِواء لحم خروف ولحم دجاج وبيف بيرقر وشكن بيرقر وأكلات وحلويات متنوعة وشاى أخضر بالنعاع وختامها برشتة برمة بالقرقوش . ادعو الله جميعا بأن يكون الجو مشمسا. وستكون رسوم مالية لهذه الرحلة كالعادة وسنعلمكم بها لاحقا إن شاء الله.

ثالثا:
موعد الدراسة للعام القادم الجديد 2010-2011:
ستبدأ الدراسة ستبدأ بعد شهر رمضان وعيد الفطر المبارك إن شاء الله يوم السبت الموافق 18 – 9 – 2010

تمنياتي القلبية لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق
ورحلة سعيدة لأرض الوطن الحبيب ليبيا في العطلة الصيفية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدير المدرسة
د. عبدالمنعم حريشة
لندن – بريطانيا
07852101397
20 مايو 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home