Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 21 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل جبريل

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر واخلص التعازي الى الاخ العزيز ابراهيم جبريل في وفاة ابن عمه الشهيد ابراهيم صالح محمد المجبري، الذي اغتالته السلطات الليبية من ضمن شهداء ابوسلم حيث تم ابلاغ عائلته اليوم السبت الموافق 21 مارس 2009م . ونتقدم كذلك الي بأحر التعازى الى ذوى شهداء مجزرة سجن ابوسليم كافة والذين تم إبلاغهم رسمياً بأستشهاد فلذات اكبادهم بيد غدر سلطة سبتمبر المجرمة في معظم المدن الليبية حتى لاتكاد تخلو مدينة من المدن الليبية من تلقي هذه البلاغات الفاجعة . انالله وانا اليه راجعون. اللهم يا حنان يا منان يا واســـع الغفران أغفــر لهم وارحمهم وعافهم واعفم عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.واحشرهم وايانا في زمرة الشهداء مع النبيين والصديقين آمين وإنا لله وإنا إليه راجعون .

كمال الغناي
الحاج عاشور بن خيال
الدكتور علي الترهوني
وكافة الاصدقاء في مدينة سياتل


بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي للأخوين ابراهيم جبريل ومحي الدين محمد في وفاة الفقيد ابراهيم المجبري راجين المولى سبحانه ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ولن يضيع حق وراءه مطالب وإنا لله وإنا اليه راجعون .

اخوكم : حسن صالح


نتقدم بأحر التعازي الى آل جبريل في وفاة الشهيد ابراهيم صالح محمد المجبري في سجن أبوسليم. نسال الله ان يتقبله بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهَِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. ونعد الشهداء باننا لن نستكين او ننسي ماحدث بحقهم من جرم لا يغتفر, وسيعاقب جميع من ساهم في هده الجريمة ضد الانسانية امام القضاء الدولي.

محمد مبروك بوقعيقيص


نتقدم بأحر التعازي والمواساة لصديقنا الأستاذ ابراهيم جبريل في وفاة ابن عمه الشهيد ابراهيم صالح محمد المجبري ، الذي أبلغت سلطات القذافي عائلته اليوم السبت الموافق 21 مارس 2009م بوفاته في سجن بوسليم ، وفي الوقت الذي نسأل الله فيه ان يتقبل الشهيد في واسع رحمتة وان يلهم آله وذويه الصبر والسلوان ، نعزي ابناء ليبيا جميعا في هذا المصاب الجلل وكلنا يقين ان الحق لن يضيع وان الظلم لا يدوم وان للظالم نهاية.

زهير حامد الشويهدي
توفيق مصطفى أمنينة
شكرى محمد السنكي
مفتاح رمضان الطيار
ابراهيم قدورة
صالح بشير جعودة
فايز حمزة
نجمي التومي
سليمان الدرفيلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home