Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 21 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



رد بسيط على مقالات قدري خوجة

الى السيد / (القردة العوجة)
نقول لك ياسيد استحي على وجهك وشيبتك ياخايب طول النهار وانت تقطف لامتى بتعيش يااخي خلي عندك مبدأ ولو لمرة واحدة ستخلف الخزي والعار على اسرتك، ومهما كتبت من قطاف فانك لن تستطيع ان تقنع حتى نفسك بتقلباتك الصبيانية وللاسف انك تعيش في ارقى دولة في العالم ولكن كما يقال(معبوص الكلب...........)
نقول لك ياسيد ان الموقع لكل الليبيين والليبيات بمعنى معاش تكتب القطاف .

محمد بشير



احمد البشير

لقد اكتفيت بكتابة احمد البشير بدون لقب الشيبانى كما كتبت فى رسالة الشكر والتقدير ياأحمد الشر والتى من المدعو المزيف محمد سالم والكاتب معروف فهو الشيبانى مدير مدرسة نيوكاسل. لماذا ياأحمد الشيبانى تكتب رسالة التقدير بدون ما تكتب لقبك الشيبانى. هل أنت مستحى من تصرفاتك الحمقاء, ومن الدعاية التى كسبتها فى وسط الناس, الا تعلم بان سيأتيك يوما وستعود فيه الى ليبيا ومعش فى لا عاصى الهارب ولا كمشه لقاقه تافه مثلك. والا بتقول او قلت ذلك فعلا بان عندك بنت تخدم فى جمعية المعتصم و...( وأنا مش خايف من حد ) هذا قولك يا غبى. تتاجر حتى بابنتك... فاذا بنتك وزوجتك وصغارك مالقوش فيك خير فكيف سا تحترم الناس ويكون عندك حتى شوية اخلاق يا عديم الامانة والاخلاق ولم تكسب شيئا من بريطانيا سواء السمعة الاسواء من السيئة يا بو وجهين. الناس لما يكبروا يعقلوا وانت تزيد هبال. فزيد ابعث رسائل الشكر وبأ سماء حتى حقيقة لقاقة ومشبعها بالباوند. من المستحيل ان يكون لك صديق هنا بدون ما أن تكون زوجته مدرسة ولقاقة وعديمة الاخلاق مثلك يا أحمق الشر.

ع.



رد على الدعى المسمارى بخصوص حوار التجمع الإسلامى مع النظام

لقد إدعى المسمارى و تحديداً على موقع الدكتور إبراهيم أغنيوة بأن هناك حوارات تجرى بين النظام وجماعة التجمع الإسلامى الليبى وفبرك بعض المعلومات يريد منها سبق صحفى يبتغى من وراءه إثارة لن تحدث.
يا أيها الدعى المسمارى إن كان هذا هو إسمك ... لقد إتصل عدد محدد من جماعة التجمع بسفارة النظام بلندن بعد سنوات من الغربة ليست بالقليلة تبين معادن الرجال وبصفتهم الشخصية ودون تكليف من أحد وهذا كل ما حدث وهم:
1- يوسف الشهيبى. 2- إبراهيم هدية... زوج الطبيبة الثورية البرعصية. 3- جبريل الصبيحى. 4- زايد الفرجانى. 5- محمود القن.
إتصال هذه الأسماء لا يمكن أن يعتبر حوار للتجمع الإسلامى الليبى مع النظام و لو أن هناك حوار لا أعتقد أن الأخوة فى جماعة التجمع الإسلامى سيتكتمون عليه أما محاولات البعض المستفزة فلن تجدى.

مسمار عشرة



ثوب حمر Lady in red

http://www.youtube.com/watch?v=cHaWkKbNGtM

سواح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home