Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 21 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى مصطفي الزائدي... فاضي والله

السلام علي من اتبع الهدي.
والله أنا استغرب يامصطفي الزائدي اين تجد الوقت للكتابه علي موقع غنيوه تتفلسف وتنظر وكأنك الديك الكبير بروحه! أنا لااستغرب ما آلت اليه الصحه في بلادنا وهي تموت بين ايدي أمثالك.
ان وجود ناس غير مؤهلين أخلاقيا اولا ثم علميا ثانيا في هذا المجال الحيوي هو السبب الاساسي لفقدان المواطن للثقه في الخدمات الطبيه في بلادنا.
لقد تركناها لكم لترتعوا فيها لان لا مكان للعمل الجاد مع أمثالكم أنا كغيري من الجراحين والأطباء المهاجرين نلقي المجال لتطوير عملنا في البلدان والتي للأسف استفادت وتتستفيد من خدماتنا حيث لا مجالل لعمل العصابات الذي استوطن علي أيديكم في مسشفياتتا.
مسكين المواطن الليبي الذي سرقتموه و نحن وامثالنا وان هاجرنا بارادتنا لن تدخر جهدا في مساعده هذا المواطن حسب امكانياتنا وبعيدا عن اوكار الذل والمهانه التي اوجدتموها الي ان يفتح الله عن بلادنا ويحاسبكم الشعب الليبي عن كل جرائمكم.
أنا اعلم ان الكثير من الاختصاصيين الزملاء حاولوا العوده والعمل من الداخل لكنهم سرعان ما هربوا بجلدهم من النظام الطبي الكارثي الذي انتم من واجديه وتبقي القله القليله من المتسلقين وهؤلاء في الغالب هم من تجدهم يحضرون مؤتمراتكم ويقرأون برقيات التمجيد لديككم الاجرب ومن رضي بالهوان فهنيئا له بذلك.
وأخيرا أنصحك بترك للكتابه في هذا الموقع لأنك مثارللسخريه ولامحتوي لما تكتب الا اذا كان سيدك من أمرك وانت عبد مأمور فسنتوقع منك ان تواصل إسهال الكلمات.
ولا سلام علي المجرمين .

جراح ليبي / اوروبا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home