Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 21 19 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الإخوان والصلابي والدعايات الزائفة

نبتة الشرالإخوان المسلمين لا تهمهم مصالح الآخرين فلاتهمهم إلا مصالحهم ، ولو مكن الله لهم في ليبيا لعادت الناس تترحم على القذافي وأيامه .

وهكذا حالهم في كل مكان فها هي غزة تسبح في برك دماء المسلمين الموحدين ، فلم نسمع يوما إن عدو الله دحلان أو عدو الله الخبيث عباس قصفوا المساجد وهدموها على روؤس الشيوخ المصلين والأطفال الأبريا الآمنين ، وها هي حماس تفعل ما لم يفعله حتى أكابر المجرمين وتخطب ود حسني مبارك وأوباما بدماء الموحدين الطاهر الزكية!!

والمرتد شريف في الصومال حاله ليس بأحسن من حال هنية ومشعل ، فهو قد جمع ملة الكفر وتحالف معها موجها أسلحته للمسلمين السلفيين الموحدين تاركا أعداء الملة من الأحباش يصولون ويجولون في البلاد . وحال رباني وسياف والترابي ليس بأحسن من غيرهم .

عموماً لن يضحك علينا أصحاب الدعايات الزائفة للدكتور الصلابي بالكلام الإنشائي ودغدغت عواطفنا بالكلمات المنمقة مثل تشريد للأبناء ، وترمل للزوجات وحزن من الآباء والأمهات والشموع والظلماء ،أو يريدون أن تكون البلاد والعباد في ظلام دامس وليل بهيم . وإن هؤلاء لا يعرفون كيف يكونوا شموعا تضيء الطريق للقلب الكسير ). فمنذ متى ونحن في النور ومنذ متى الشموع مضية في بلادنا؟! .

لن نقتنع بأن الإخوان – الدكتورالصلابي أو غيره – حريصين على خروج الجماعات السلفية من السجون .

فدعكم من الكلام المبهرج والدعايات الرنانة فالصلابي والإخوان لا يهمهم في هذا الأمر إلا موطئ قدم لهم وجزء من العكعكة المزعومة!!!

قال مريد ماذا يضير الدكتور الصلابي وهو يسير في طريق يعج بالألغام أن يشيد بموقف مسئول كان له دور حقيقي في إزاحة هذه الألغام التي كانت تعيق درب الحوار الناجح ، والله تعالى يقول ( وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) ورسولنا الكريم عليه الصلاة والتسليم يقول ( لا يشكر الله من لا يشكر الناس ).

يرد بهذا الكلام على من انتقد قول الدكتورالصلابي في القذافي } وبهذه المناسبة، فإنني أود قول كلمة صريحة: إن هذه الخطوة ما كانت لترى النور لولا الله سبحانه تعالى، ثم الدعم الكبير لهذا الملف من قبل الأخ العقيد معمر القذافي قائد الثورة الليبية شخصيا، فالشكر موصول له أيضا.. كما إنني التمس منه، عبر هذا المنبر، المزيد من الدعم للجهود الإصلاحية التي يقودها سيف الإسلام {

لقد أصبح القذافي هو من أزاح الألغام التي تعج به الطريق وهكذا أصبح محسن ومن لا يشكره لا يشكر الله !!

الدكتورعلي الصلابي ليس إلا طويلب علم إن جاز التعبير فليس هو بعالم كما يزعم مريديه ناهيك أن يكون علامة كما يدعي المغالون فيه ، وإلاخوان ينفخون فيه ليجعلوا منه عالما ، والحقيقة ليس كذلك فالرجل بسيط جدا ، وكذلك من يعدونهم ليكونوا معه علماء ليبيا وللأسف منهم من لا يعرف حتى حروف الجر فتراه على المنبر يخبط خبط عشواء ، لا يهم شرقت أو غربت المهم جملة تخرج منصوبة كانت أو مجرورة أو مرفوعة فلا يهم ، حتى قال أحد العارفين باللغة : ( لو يعي هذا الخطيب ما يقول لكفر بالله ) هكذا نعم !!

يعمل الإخوان على تقديم هذه الشريحة لنا على أنهم مشايخ علماء بل بعضهم علامة مرة وحدة ،لا لشيئ إلا للسيطرة على عقول الناس ومن تم الوصول إلى غايتهم وأحلامهم .

أما من ينعق هنا بأن الدكتورالصلابي ووالدكتورالصلابي فلماذا لا يختصروا علينا وعلى أنفسهم ويردوا على تساؤلات الاخوة التي طرحوها سواء بخصوص الحوار التي ذكرها الأخ السليني أو فضائح الدكتورالصلابي التي أوردها الأخ المحمودي من خيانة علمية وبتر للنصوص وتزوير للحقائق !!

وفيما يخص مقتل الشيخ الفاخري (ابن الشيخ الليبي ) فمن العبث تكرير هذا الكلام على مسامعنا فلو كان صحيحا لصدر من الدكتور الصلابي في وقتها ما ينفي به هذا الكلام .

سؤالي: لماذا تركتم الرودود العلمية ومقارعة الحجة بالحجة ولجأتم إلى السب والشم ؟؟

المهدوي
_________________________

* يشهد أحد المدافعين في موقع المنارة بأن الصلابي ليس له أي إنتماء حزبي وأنه غير مرتبط بأيما تنظيم !
http://www.almanaralink.com/new/index.php?scid=1&nid=17127


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home