Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 21 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل شعبان

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى الأخ مؤيد شعبان في وفاة والدته . (أنا لله وانا اليه راجعون) .

وليد محمد ابوشويقير
السويد


نتقدم بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى الأخ مؤيد شعبان في وفاة والدته. نسأل الله لها المغفرة والرحمة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. ( أنا لله وانا اليه راجعون) .

شعبان القلعي
عبد الله الرياني
السويد


لا حول ولا قوة إلآ بالله . انتقلت إلى رحمة الله أم الاخ مؤيد شعبان. نسأل الله ان يلهم اهلها الصبر. اللهـم .. ارحمها تحت الأرض و استرها يوم العرض و لا تخزِهِا يوم يبعثون. اللهـم .. يمِّن كتابها و يسِّر حسابها و ثقِّل بالحسناتِ ميزانها و ثبِّت على الصراط أقدامها. و أسكِنها في أعلى الجنات في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم. اللهـم .. أمِّنها من فزع يوم القيامة و من هول يوم القيامة و اجعل نفسها آمنةً مطمئنة ، و لقِّنها حجَّتها. اللهـم .. اجعلها في بطن القبر مطمئنا و عند قيام الأشهاد آمنة و بجود رضوانك واثق و إلى أعلى علو درجاتك سابق . اللهـم .. حل روحها محل الأبرار و تغمَّدها بالرحمة أثناء الليل و النهار برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهـم .. أوصل ثواب ما قرأناها من القرآن العظيم إليه و ضاعف رحمتك و رضوانك عليها. اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعه. وأن تجعل قبرها روضه من رياض الجنه. وأن تثبتها بالقول الصالح. اللهم انا نسالك بإسمك الأعظم ان توسع مدخلها. اللهم ثبتها عند السؤال. نسأل الله العلي القدير ان يجعلها من اهل الجنه . وان يسكنها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة . وان يمد لها في قبره مد البصر . وان تكون الآخرة خير لها من الدنيا . وان يفتح لها ابواب الجنان . اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خير من داره ... اللهم ابدله اهلا خير من اهله اللهم صبر اهله على فراقه و اجمعهم به فى الفردوس الأعلى ... اللهم اغفرله و لجميع موتى المسلمين.. اللهم اغفر لهم جميعا وارحمهم ... اللهم امين . .

اخوكم خالد رحومة من السويد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home