Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 20 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

عبث الأسماء المستعارة

الأخ الكريم إبراهيم غنيوة الإخوة الليبيين الأفاضل ممن يزور هذا الموقع الذي بنيناه مما لاشك جميعا وساهمنا فيه ، لأننا رأينا فيه الوطن الذي حرمنا حرية التعبير وإبدأء أرائنا والنقاش والرقي به، بالرغم من تباين أفكارنا وتباعد أرائنا لكننا ظللنا ليبيون نخدم لصالح ما نراه ليبيا الغد وليس ليبيا الغدر والله لكم تمنيت أن أكتب في ظروف غير هذه ، وفي مواضيع تنفعنا جميعا ولكن للأسف الشديد أبى العابثون إلا أن يشوشوا على هذا الصرح. أود أن أنبه على أن ما ورد على لسان السيد من سكرمنتوا بالرغم مما فيه من حقائق غير أن إتهامه للسيد الفاضل سالم بن عمار عاري من الصحة وأنا لم ألتقي وناهيك على أنني لم اشتغل أو أشغل السيد سالم بن عمار معي البتة. وأضيف أن السيد سالم بن عمار إتصل بي في يوم من الأيام في شهر مارس الماضي وبكل إحترام سالني بعض الأسئلة وأجبته عنها بكل إحترام ومودة ويعلم الله أني لم أجد فيه سوى إنسان خلوق ومؤدب ويكفي أنه إعتذر عن شيء أنا لم أقرأه اصلا. قال لي أنه كتب في حقي شي وأنه لا يريد ان يظلمني. وانتهى الكلام عند هذا الحد ويعلم الله أن السيد كبر في عيني ذاك اليوم وعرفت أن هذا التصرف لا يصدر إلا من مسلم صادق. يتحرى الصدق ويبتعد عن كل مظلمة.

أخي سالم إن ما يحدث في صفحات الوب لا يخدم إلا أعدا بلدنا الحبيب ليبيا. اليوم يخلطون الاوراق ويلصقون التهم بي وهاهم يتهمونك بغير وجه حق وغدا من يدري.

نتمنى من كل قلبنا أن يغلق السيد إبراهيم غنيوة باب هذه المهزلة(*) وأن يرجع لنا موقعنا الذي خطفه منا العابثون.

نتمنى من كل ليبي وطني صادق أن يسعى لدى السيد غنيوة وأن يقنعه بأن هذا ليس في صالح الوطن وأن جد متفائل أن السيد غنيوة سوف يعير الموضوع الاهتمام لو وجد أصوات تطالبه بذلك.

لقد طلب بعض الاخوة بمقاطعة والتخلي عن موقع السيد غنيوة وأنا أرفض هذه الفكرة جملة وتفصيلا وهذا يعني أن نترك المجال للعابثين، وأن نخلي لهم الساحة وهذا ما يريدون، تركنا بلدنا ليبيا مرغمين وكارهين ولن نترك ساحة ليبييا وطننا للعابثين ، ونتمنى من السيد براهيم غنيوة أن يعيد لنا موقعنا.

تحياتي العطرة للجميع

موحمد ؤمادي
_______________________

(*) لو أخذت بنصيحتك ، ما نشرت رسالتك.   ابراهيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home