Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 20 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مسلسل كويتى يهزأ من القدافى (بوقتادة وبونبيل)

http://www.youtube.com/watch?v=Zps5bu8SRQk&feature=related

Tripoli



الى كل الليبيين

غرباوي وشرقاوي و سبهاوي وجبالي و سحراوي كلكم شعب واحد ليبي و اذا لم تتوحدو تصبحو مضغة سهلة للقدافي و اعوانه في السيطرة عليكم . توحدو و تحابو و انسو الحقد الذي زرعه القدافي فيكم حتى تسهلون عليه و يزيد في حكمه عليكم و هذا ما يريده توحدو توحدو توحدو حتى تريحو شعبكم و انفسكم من ظلمه المستبد عيشو عائلة واحدة قبيلة وحدة جسم واحد لتنتصرو عليهو اجعلو القران دليلكم و تاخو في الله حتى الله ينصركم على عدوكم و الله اكبر الى اللقاء في رسالة اخرى .

اخوكم خالد من السويد



جديد مركز الدراسات الاباضية

مقارنة في المقاصد الشرعية بين الفقهين الإباضي والمالكي

http://www.taddart.org/ar/?p=594

موحمد ؤمادي



أنطلاق موقع البطنان

بفضل الله عز وجّل انطلق في ذكرى إستشهاد شيخ المجاهدين عمر المختار موقع البطنان المتخصص بنشاط شعبية البطنان والذي يسعى لتوفير ما يحتاجه المستخدم من معلومات واخبار :
www.albtnan.com

البطنان



الى نور النساء

ليبيا بكل مدنها و قراها لا تخلو من المنافقين و المتسلقين و مقبلى مؤخرة النظام و بنغازى احداهن و لا يمكن لليبى ان يمحو من ذاكرته ابنة بنغازى شانقة الابطال هدى بن عامر و القائمة تطول و تطول. بالرغم من ذلك لا يمكن لأحد نكران او نسيان ان بنغازى بأبناها الصالحين هى فى طليعة المدن الرافضة للنظام و قد عبرت عن ذلك فى العديد من المناسبات، ضحت بالكثير، ودفعت جزاء ذلك الكثير و لازالت. انا اتفق معك فى معاداة ما يدعو له د جاب الله من انفصال برقة و تحميل الطرابلسيين مسؤولية مايحدث لأننا وكل الليبيين " مضروبين بعصا وحدة" و حدث ان طرابلس هى الاخرة دفعت ضريبة معاداتها و كذلك موالاتها للنظام. بقى ان اذكرك بان ما شاهدته من صياح و نعيق و قفزات لاشباه قردة مسعورة لا يمت للفن البنغازى بصلة. ليس هكذا نحتفل باعراسنا و فى مناسباتنا. اغانى العلم و رقصة الحجالة و غيرها تخص بادية الشرق و ليس بنغازى المدنية. هؤلاء الرعاع و العاهرات تم تجميعهم من مختلف المناطق للتطبيل و الرقص لقائدهم القبيح. المدينة التى انجبت احمد فكرون و حميد الشاعرى و الشعالية و غيرهم لا اعتقد ان تنحدر بفنها هذا الانحدار. تحياتى لوطنيتك و حبك لليبيا ولكل الطرابلسيين الشرفاء و تبآ لكل من نافق و رقص لنظام الشر و التخلف. هولاء هم الخونة و اعداء ليبيا الحقيقيين.

ابن بنغازى



الي كل الاخوة بالرابطة اليبية جنوب كالوفونيا

الي كل الاخوة بالرابطة اليبية جنوب كالوفونيا
بعد التحية
احب ان اوجه كل الشكر الي الاخ رئيس الرابطة والاخ نائب الرئيس علي كل مابدلوه من جهد من اجل حفل الاخ سعادة السفير الليبي بمناسبة عيد الفطر يوم 12.09.2010 وشكر خاص الي الاستاد محمد الاوجلي وحرمه علي الحضور والقاء الكلمة الطيبة في دلك الليلة . والي كل الحضور . علي الاجواء الاخويية الطيبة والتاريخية التي لاتنسي بل سوف تظل مرسوخة بالداكرة وخصوصا هنا في الغرباء, .

اخوكم عدنان السحيري {المصراتي} وعائلته
سان ديقو كالوفونيا امريكا



كيف يضل الله الناس ثم يُحاسبهم على ضلالهم؟

يا عالم يا شيوخ يا متديّنين يا هوه جاوبونا ، اذا كان من يهدي الله فلا مضل له ، ومن يضلل الله فلا هادي له ، فلماذا يعاقب الله الضالين يوم القيامة وهو الذي أضلهم . كيف يضل الله الناس ثم يحاسبهم على ضلالهم؟ اذا كان هذا الكلام صحيح فان الله غير عادل. اذا كان هذا الكلام صحيح فان الله . ظالم مائة بالمائة.

ليبي لا ديني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home