Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 20 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعوة للذين ليسو من سلالة رازال تميم

بسم الله وبسم ليبيا
هذه دعوة الى الليبيين اللذين لديهم القدرة على انقاذ بلدنا الحبيبة من الفضيحة التى حلت علينا وهى تأكيد أصل معمر القذافى بأنه من أم يهودية غير مسلمة تدعى رازال تميم .
. يجب النظر الى هذا المأزق بترفع عن الخلافات السياسية بين المناصرين والمخالفين للنظام القائم فى ليبيا الحل يكمن فالتخلص من معمر رازال وأبنائه وأبنته وذلك باعلان توقيفهم والقبض عليهم ومحاكمتهم ولو كان بحجزهم فى أماكن أقامتهم يجب على شعبنا فى ليبيا بكافة اطيافه ومن كل مناطق ليبيا وكل قواه العسكرية والمدنية والقبلية والثورية وغير الثورية العمل بجدية لتحقيق ذلك. الدعوة كذلك الى المحيطين بمعمر رازال تميم , يجب عليهم تحين الفرصة لأيقافه واحتجازه اينما وجد وباسرع الفرص. هذا ليس بصعب , أربعة رجال على قلب رجل واحد يستطيعون أحتجازه من بين المئات من حراسه وسيكون لهم الشرف وأن ماتو على ذلك وسيكتب التاريخ وتاريخ ليبيا بالذات أسمائهم من نورعلى صفحات من ذهب .
هذه أيضا فرصة لليبيين اللذين للأسف تلطخت ايديهم بدماء أخوتهم من أبناء شعبهم ووطنهم وملتهم وأخوتهم فى العرف والدين بأن يكفّرو عن خطاياهم وأن يتبرؤا من هذه العائلة التى لاتستحق ان تبقى فى ليبيا بعد اليوم وأن يتبتوا لأنفسهم بانهم ليبيون أصليون ولم ولن يكونوا أبدا من انصار أبناءوأحفاد يهودية لم تسلم وماتت على دينها ياأبناء ليبيا لا يغركم ماترونه من حرس ومواكب ومراسم وألقاب وحواجز ودعاية أى شخص لديه المال يستطيع فعل أو أفتعال ذلك فأنه بتفكير سليم وحكمة بالغة من الممكن فى لحظة قدرعظيمة أنهاء هذه المأساة التى حللت ببلدنا لا أستثنى أحد من هذه الدعوة بما فيهم من أسماء قد يبغضها الكثير من الليبيين مثال ذلك أحمد أبراهيم, موسى كوسه, صالح أبراهيم, حسنى الوحيشى , نورى المسمارى بشير الغويل, أبودبوس, مصطفى الزايدى وغيرهم كثيرفأنهم جميعا مستضعفون ومغرر بهم فربما بعد محاسبة عادلة أخراطهم فى بناء ليبيا الجديدة. ولكن الهدف الأساسى هم أولئك الشباب القوى الذى يحيط بمعمر رازال تميم واللذين لديهم قدرة تغيير مسار تاريخ ليبيافى أى لحظة يشاؤون............ القرار بأيديكم وليس بيد معمر أو سيف أو غيره من اليهود. وفقكم الله وجعلنا جميعا حماة لليبيا الحبيبة .

من فضلكم شاهدوا هذا ولاحظوا الشبه الشديد بين معمر وعمته :
http://www.youtube.com/watch?v=nIDbAG9RU6I&feature=player_embedded

http://www.watan.com/2008-09-30-03-00-07/15863-2009-10-10-17-45-40.html

راية ليبيا الجديدة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home