Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 20 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

وماذا تفعل أنت وشمام في أحضان القومجيين والاخوانجية يا بوسيفي؟؟

أن يكون بيتك من جدران سميكة ثم تقذف الناس بالحجارة فلا تثريب عليك لأنك تستند إلى ركن حصين، ولكن أن يكون لك بيت من ورق هذه إذا كان عندك بيت أصلا، وعورتك مكشوفة للناس الرايح والجاي لا تغطيها حتى ورقة التوت ثم ترمي الناس بالحجارة فأقل ما يقال عنك بأنك أحمق وعبيط أو صاحب قلم مأجور ورخيص! .

فما فعله صاحبنا مجاهد "الحول"، بهجومه على حمدي قنديل ووصفه له بأنه يمارس الانتهازية الراقية، لا يعتبر حمقا ولا سخفا وإنما هو يكشف بغباء مفرط تبعية هذا الكاتب المأجور والرخيص.

أقول المأجور لأن المسكين وقع في تناقض رهيب مع نفسه وفضح نفسه ولو صمت وستر نفسه لما اضطررنا لفضحه للأسباب التالية:

شتم قنديل (الناصري) وهو (البوسيفي) القابع في قطر دولة أبو الناصريين والقومجيين والاخوانجية واسأل قناة عمك حسنين هيكل تأتيك بالخبر اليقين.

شتم قنديل (الغير موضوعي) وهو (البوسيفي) الذي يأكل ويشرب على حساب قناة الجزيرة (الموضوعية جدا جدا جدا!!!!!!!!!!!!).

شتم قنديل (الانتهازي الراقي) وهو (البوسيفي) الذي يكره القومجيين والاخوانجية وهم من يشتمهم بالليل ويتقرب لهم في النهار ويتسمح بأحذيتهم هو ومعلمه الإنتهازي الأكبر محمود شمام!!!!

والآن دعونا نوجه هذه الأسئلة والتحديات للحويلو:

أتحداك يا بوسيفي يا أجير وعميل قطر أن تنشر مقالة واحدة تنتقد فيها قطر لاستضافتها مش القاعدة الأمريكية ولا استقبالها للإسرائيليين فأنا أعرف أن أمنيتك أنت والدايخين أصحابك (القزيري والكدي ومعلكم البطمة شمام) أن تتحول ليبيا إلى مرتع للأمريكان والصهيونية، ولكن أن تنتقد الموقف القطري من الاخوانجية والإسلاميين (حماس وحزب الله)

أتحداك أن تنتقد خط الجزيرة الاخونجي والقومجي أو أن تنتقد وريث عبد الناصر هيكل.. والله أتحداك أن تتكلم علنا في صحيفة العرب القطرية مش عند موقع اغنيوة العطيب على هيكل وتنتقده كما فعلت بالقنديل!!.

أتحداك أن تكتب حرفا واحدا على استقبال قطر لخالد مشعل ولقادة حماس واستضافتها للقرضاوي وكل الاسلاميين!!!؟؟؟؟؟

بالله عليك إن كنت طبعا تؤمن بالله ورسوله أن تغلق فمك أنت وكمشة العويلة اللي معاك ولم يلتحقوا بك في قطر، ليتحولوا إلى أبواق لقطر وللجزيرة ولوضاح خنفر نفسه اذا اراد.

أما اعتبارك بأن قنديل صاحب برنامج فاشل وأن القطريين سوف يردون عليه في الوقت المناسب فوالله أنك فضحت نفسك مرتين:

الأولى أنك يا جاهل لو تذهب الى اليوتيوب وترى عدد الدخول على قلم رصاص تو تعرف كم عدد الذين يشاهدون هذا الرجل وبرنامجه الذي لم يتكرر حتى اليوم؟؟

الثاني قولك بأن القطريين سوف يردون في الوقت المناسب!!! فضحت بها نفسك بأنك مأجور للقطريين، وأقسم بالله (اذا كنت تعرفه) أن المقالة كتبتها لترضي بها أسيادك القطريين بالكش ايحطوك بدلا من رئيس تحرير العرب وإلا بدل وضاح خنفر نفسه.. يا عبيط هذه العقلية أنت لم تأت بها من فراغ وإنما أنت والكدي والقزيري أنتم أبو الانتهازية الثورية والقوادة ودق الأسافين في دمكم من لما كنتم تهتفوا لين ايطيح سعدكم.. الله ايطيح سعدكم فوق ما هو طايح.

قالك موضوعية وقالك انتهازية وقالك ناصرية يانا علي !!!! يا بوسيفي راهو صقع عليك خليك في قطر تاخذ في التعليمات من البطمة يابو العيون اسمحات وخلي عليك قنديل والرصاص والهى بالرز واللحم والمكرشم!

بقلم : السيخ المشوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home