Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 20 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

شهادة علمية مزورة في أهم قطاعات الدولة وهو قطاع الصحة

الاخ / أمين اللجنة الشعبية العامة للعدل
الاخ / أمين اللجنة الشعبية العامة للصحة
الاخ / أمين اللجنة الشعبية العامة لجهاز الرقابة الشعبية
السلام عليكم ,,,

السيد الذي سنذكر اسمه لاحقاً قام بتزوير شهادة علمية مزورة في أهم قطاعات الدولة وهو قطاع الصحة بشعبية بنغازي , والسيرة الذاتية لهذا الشخص من واقع الملفات الشخصية كالاتي :
الاسم : حسن العمامي .
المهنة : أمين إداري لمركز صحي بمؤتر القوارشة .
تاريخ التعيين : 1990 .
مدة العمل : تسعة عشر عاماً بدون مؤهل علمي , وفي عام 2005 ترقى الي الدرجة الرابعة , يعني انه بدون مؤهل علمي كل السنوات السابقة وبدون ( اتمام مرحلة التعليم الاساسي والمتوسط ) . وفي عام 2006 تقدم بشهادة دبلوم عالي إدارة اعمال مزورة متحصل عليها من احدى المعاهد الخاصة بشعبية الحزام الاخضر سابقاً , حيث قام بتسوية وضعه الوظيفي الي الدرجة السادسة .

وللعلم لم يقوم المعني باعتماد الشهادة التي تحصل عليها عن طريق التزوير بعد الاجراء الامتحان الشامل التي تقوم الجهات المختصة باعتماد نتائجه .
فمن هذا المنظور نجيب بأن الشخص ترقي إلى الدرجة الرابعة في عام 2005 من خلال طول سنوات العمل ولم يترقى بشهادة علمية او متوسطة الي ان تقدم فجئه في عام 2006 بهذه الشهادة المزورة .
فهل يتم التحقيق والتحري على هذا الشخص من واقع السجلات والملفات حتي لا تحدث أخطاء في أرواح البشر الذي اصبحوا حقل تجارب من جراء تزوير الشهادات العلمية .
فمواطني مؤتمر القوارشة في انتظار حل لهذه المعضلة . وأن تحاسب هذا الشخص بعد ان تسترت عليها اللجنة الشعبية للصحة في بنغازي . .

مواطنون ـ منطقة القوارشة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home