Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 20 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

فضائح أبناء سفراء ومسئولي الجماهيرية العـظمى

نقل عدد من من وسائل الإعلام الكندية خبر فضيحة هروب طبيب متدرب ابن أحد المسئولين الليبيين الكبارالى خارج او اشتباه في استمرار وجوده داخل كندا بعد قيامه بالاعتداء الجنسي على طفل قاصر غير قادر على الحركة بأحد المستشفيات الكندية .

ونقلت وسائل الإعلام الواقعة التي تعود إلى اواخر العام الماضي 2009 عندما قام احد طلبة الطب المتدربين وهو ابن محافظ مصرف ليبيا المركزي السابق وسفير ليبيا الحالي في النمسا وأحد المحسوبين على سيف الاسلام القذافي بارتكاب جريمة غير أخلاقية .

وقد اورد موقع مستشفى وينيبيغ الكندي أن الطبيب قد قام بالاعتداء الجنسي على طفل قاصر غير قادر على الحركة بالمستشفى الكندي لمدة 90 دقيقة بشكل منفصل بعد أن قام بحقنه بعقار المورفين ثم اعتدى عليه !!!؟؟؟

ورغم النجا ح في اخراج الشاب الليبي بكفالة قدرها 5000 آلاف الا ان السلطات الكندية عادت لتطارده من جديد رغم الاشتباه في قدرة والدة الذي وصفه الاعلام الكندي بانه ثري وذو مكانة عالية في الدولة الليبية !!!
Wealthy, high-ranking official in the Libyan government !!!؟؟؟
على اخراجه من كندا الى فيينا .

التساءؤلات العجيبة التي يطرحها مثل هذا الخبر والجريمة الغريبة البشعة .

هل ان الفساد والاستبئثار بمال السلطة يسهم في تغيير سلوك المسئولين بعد تولي الوظيفة العامة وينتقل الى ابنائهم ؟؟؟؟

اذا كان المسئول والد الطبيب الجاني هو من ضمن المحسوبين على سيف الاسلام القذافي وتيار ليبيا الغد والاصلاح والغد الافضل لليبيا وانه من نظيفي الذمة واليد ،،، لماذا لا يترك العدالة تأخذ مجراها ويقول القضاء الكندي كلمته بدل المحاولات الملتوية لتهريب ابنه بجواز سفر دبلوماسي والتعتيم على القضية لأكثر من 9 أشهر حتى تم اكتشافها بطريق الصدفة .

فلماذا لا يكون قدوة و مثالا وعبرة لا يغيره وان لا يقوم عوضا عن ذلك بتقليد كبار المفسدين من اركان الدولة الليبية مثل الحل الذي اوجده المسئولون في قضية ابن عبدالله السنوسي وقيامه بضرب امراتين في لندن واخراجه بالمال والكفالة من أموال الشعب الليبي وتم اخراجه من القضية بنفس الطريقة وهل المال العام الليبي الذي كان السفير أمينا عليه هو مسخر لحل مشاكل وجرائم ابناء المسئولين ونزواتهم وعقدهم النفسية ؟؟؟

وأخيراً هل غد ليبيا هو معتم ومظلم كأمسها ؟؟؟

فارس
_______________________

(*) مصدر الوقائع وتقرير وسائل العام الكندية معروض على هذا الموقع
http://www.winnipegfreepress.com/breakingnews/Fugitive-doctor-might-be-in-Hamilton-59011787.html?viewAllComments=y


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home