Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 20 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

سالم بن عمار : تمخض أنت و أولد أسد

الاستاذ سالم بن عمار

أنا لن أتجنى على والدك عليه رحمة الله حيا أو ميتا بأن أدعوك سالم بن ترار كما يحلو للبعض أن يسميك و لكن لو سئلت أن أختار لك أسما فسأختار ترار بن عمار .

من الواضح أنك تعاني من مشكلة في الفهم و أنك تشعر في قرارة نفسك بعقدة الدونية تجاه شلوف و غيره من المعارضين الشرفاء اللي عندهم الشجاعة الكافية لقول ما يرونه صوابا مهما كانت ردود الفعل قاسية.

أولا الدكتور شلوف لم يظهر الجواز الفرنسي ليتبجح به أمام الكاميرات بل قال أن القذافي قد سحب منه الجنسية الليبية و الجواز الليبي و أن فرنسا الدولة الاجنبية التي نسميها "العدو" قد أحترمت أدميته و منحته جنسيتها و بالتالي فالقذافي و غيره من الحكام العرب هم من يستحقون المحاكمة قبل بوش أو غيره .

أنت ايضا يا ترار تحمل جنسية دولة أجنبية و لكنك لم ترد قول هذا و أكتفيت بأن تقول أنك تعلم أن العديدين يحملون جنسيات اجنبية و أنك لا تلومهم على ذلك مشكلتك في الفهم ظهرت مرة أخرى عندما قلت أن شلوف يلوم ضحايا غزة و هذا ما لم يحدث فقد لام شلوف قادة حماس على طريقة تعامهلم مع الازمة و هذا ليس رأي شلوف وحده مع أنني أختلف معه في هذا .

شئ أخر يا ترار حاولت أن تتشاطر فيه فظهر غباؤك الا و هو قولك بأن شلوف أخرج جوازه الفرنسي على شاشة الجزيرة ليبعث رسالة خاصة لباريس ؟
فهل عدم شلوف الوسيلة لإظهار عمالته لفرنسا فذهب لقطر حتى يرسل رسالة لباريس التي يسكن بها ؟
و هل تمحو رسالته هذه فعلته التي أغضبت الغرب عندما وقف موقفه المشرف في قضية دارفور ؟

أنت يا ترار بن عمار تطالب شلوف برفع الحصار عن غزة و إيصال الدواء الي سكانها لابد أن الامر قد أختلط عليه فظننت أنك تخاطب بان كي مون.

يا ترار أنت مواطن أمريكي و كان الاجدر بك الاعتراض على سياسة بلدك تجاه غزة و غيرها على الاقل كان لازم تعترض على أعتقال الصحفي سامي الحاج مراسل الجزيرة في سجن أمريكي و لكنك لم تفعل لانشغالك بإعالة اسرتين و العمل في عملين بس سيدك شلوف المواطن الفرنسي رفع دعوة و طالب بالافراج عن سامي الحاج و الكثيرين غيره .

أخيرا أشكرك على مقالك بخصوص مضار التدخين و أرجو أن تكون مشاركتك القادمة عن فوائد شرب اللبن .

العميل عبدالباقي الزنتاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home