Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 20 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جنون فوزى العرفية وبالتوكيات

خرج علينا المجنون الابله فوزى العرفية باحد تقيئاته على صفحة اغنيوة تحت عنوان (اديان تخصصت فى الكيد والعدوان) وفيه كثير من التجنى على الاسلام ولم يتعرض لاى من الديانات الاخرى باى كلام وهذا ليس بجديد على هذا الابله الذى لم يتوانى عن الطعن فى ديننا الاسلامى ووصفه باوصاف لاتليق محاولا النيل من هذا الدين الحنيف العتيد ولكن محاولاته لم تجلب له الا الفشل الدريع .. وخسات اعماله ولم تزيدنا تقيئاته الا مزيد من الاصرار لضحد تهجماته واصابته بالخزى والعار والخذلان ..ان هذه الحشرة لن تستطيع ان تنال من الدين الحنيف شيئاو ظل هذا الدين قرونا وسيظل صامدا متحديا الفاسدين الجبناء الى ان يرث الله الارض ومن عليها وسيكون مصير هؤلاء الاثمون جهنم وبئس المصير ..ان جنون العظمة والهلوسة التى يعانى منها هذا المخبول قد جعلت منه انسانا منبوذا من كل الليبيين ولم تجد فيه عائلته الخير لظلمه وغيه وعنفه ..يتمسكن هذا الابله فى بعض الاحيان ويظهر مالايبطن وتنطبق عليه ايات المنافق الثلاث وهى اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان .. هذا الافاك المجنون كلامه من اوله الى اخره كذب وبهتان ومغامراته هى من نسج خياله وهى اوهام لاتوجد الا فى مخيلته ..ولاتمت للواقع بصلة ..وفى كل هلوسة يظهر لنا بانه البطل اللى جايب الاسد من ذيله وهو فى الواقع جبان ارعن ..
يدخل علينا هذا المجنون فى غرف البالتوك وهو يعانى من اسهال فى الكلام ويمسك المايك ربما لساعات دون ان يعطى الفرصة للاخرين للرد عليه واذا اعترضت على ذلك او علقت بشىء على التكست فيصب جام غضبه عليك ويتهمك بانك من المخابرات ويامر ادمن الغرفة بطردك لانك واقف له فى زوره ولايستطيع فى وجودك الاستمرار فى الكذب والتدليس وهو يمارس اسلوب الاقصاء والابعاد مثلما يمارسه نظام القذافى علينا حيث طردنا وشردنا فى بقاع الارض..ان هذا الابله يدعى بانه تم القبض عليه وسجنه وضربه فلقة ولكن الشىء الذى لانعرفه هو لماذا تم القبض عليه وهذا لم يخبرنا به ..انه ليس حزبى او منظم الى اية جمعية او منظمه بالاضافة الى ذلك انه يتمتع بعلاقات طيبه مع الاجهزة الامنيه والثورية مثل ابراهيم صكح ومحمد حجازى ومحمد المجدوب وغيرهم من عتاة الامن واللجان الثورية وممن كانوا بالاتحاد الاشتراكى فكيف يستقيم هذا مع ادعاءاته بانه معارض للنظام وهذا كذب بواح .. اننى اتحدى العرفيه ان يكون معارضا ويهاجم القذافى شخصيا وهو راس البلاء وسبب كوارت هذا الوطن الذى ابتلى به ..وكل من يقول غير ذلك فهو منافق كذاب ..انه لن يفعل ذلك لكنه لن يتوانى فى التهجم على دين الله والنبى والصحابة ونعتهم باوصاف لاتليق معتقدا بان هذا الدين ليس له رب يحميه من شر الحاقدين الظالمين مثله ..لكن الله يمهل ولا يهمل وسترى ايها الجاحد الملحد ايات الله فيك فى الدنيا قبل الاخرة ولعذاب الاخرة اشد واقسى ..
واقول لك ان القذافى هو من اعطى الامر لقتل 1200 شهيد من خيرة شبابنا المؤمن فى ابوسليم ان القذافى هو من حقن اطفال بنغازى بالايدز ان القذافى هو من ارسل الليبين لتشاد واوغنده ان القذافى قد دمر ليبيا وقتل خيرة شبابها وعلقهم على اعواد المشانق فى شهر رمضان عام 1984 . ان القذافى هو من انتهك حرمات وشرف الليبين وغدر بهم .. ان القذافى هو المسئول الاول على ماالت اليه احوال البلاد والعباد داخل الوطن .
فهل كل هذه الاسباب غير كافية لسيادة الافوكاتو الفاشل لمهاجمة العقيد وادانته على هذه الجرائم النكراء .. ام انك سمن على عسل مع سيادة العقيد ولايهمك مايعانيه الشعب الليبى من ماسى وكوارت وتدمير من هذا الطاغية المجرم ..وتحكى لنا عن بطولاتك الوهميه للتدليس علينا ولتوهم العبطاء الذين يؤيدونك ويتعاطفون معك كما يساند ازلام النظام وخيخاته قائدهم وهم يهتفون له - زيد اتحدى زيد ياصقر الوحيد - .. لقد اصبت بخيبة امل ليلة امس بغرفة الحوار الحضارى فى بعض الاخوة ممن كنت احسبهم على المعارضة ولا ازايد عليهم فى شىء مثل ابوزنين .. واذا بهم وبارادتهم الحرة ينصبون انفسهم كمحامين للشيطان مدافعين عن هذا الملحد وهو يطعن فى دينهم ويسبهم فى اعز شىء لديهم وهى عقيدتهم و الذى اتمنى ان يحشرهم الله معه فى نار جهنم ..
اما عبد الحكيم مخبر المكتب الشعبى بالدنمارك فاقول لك خليك فى بلاويك واقول لك اذا كان بيتك من زجاج فلا تقذف الناس بالحجارة ..ومالك ومال الدجال فوزى واهتم بشئونك التى تعرفها وبلاش فضائح .. اما عن الساقط الشوارعى المدعو هيد سيت فاقول لك احترم نفسك لانك خليت البالتوك زباله وماعادش فيه اختشاء او حياء .. وان الالفاظ التى تستعملها لهى دلالة على وساختك وانحطاطك وعن المحيط الذى خرجت منه فلعنة الله عليك يامنحط ياواطى .. اما عن كروز وقذافى داون فاقول لكم انتم رعاع وزبالة القوم ليس لكم مبدآ وتلعقون احذية واجواخ كل من يقف امامكم مدعيا الرجولة والبطوله مثلكم مثل رعاع القذافى الذين يهتفون للقذافى ويباركون له مزيد القهر والظلم وانتهاك حرماتهم ..فخساتم على اعمالكم هذه..
اما عن غرفة حصاد التجربه وصاحبها منضر الاصلاح صلاح الشلوى فقد كانت هناك معركة من نوع اخر معركة دارت رحاها بين من يعيش فى الاحلام والاوهام وغالبا ماكان هو المتحدث الوحيد فى غرفته وكل من يكتب على التكست ولو سؤالا يتم تنقيطه وهذه هى قمة الديمقراطية عند مروجى ليبيا الغد وقد حاول المتحدث الوحيد الفريد الترويج للاصلاح دون ملل او كلل واظهر قدراته الكلامية دون استحياء او ان يندى له جبين محاولا اقناعنا بجدوى مشروع الاصلاح واكتشفنا ان هذا المخلوق يعيش فى عالم اخر غير عالمنا ويتكلم بمفردات هى بعيدة كل البعد عن الواقع وهى فى مصاف الاحلام والاوهام وعندما سؤل عن امكانية رجوعه للمساهمة فى هذا المشروع الذى يروج له نقص وتراجع وقال انه حر يقيم فى اى دولة ولايفكر فى الهجرة العكسية الى الوطن يعنى عليكم مش علينا اى انه يدعونا للرجوع ويستثنى نفسه من ذلك ..اننى استغرب من هذا الافاق الكذاب هذا الترويج هو يعلم جيدا انه مشروع زيف وكذب مثل صاحبه زيف وليس فيه من الحقيقة من شىء استغرب كذبك وبلعطتك ياافاق وتسويقك لمشروع فاشل وحصاد بائر وانصحك ان كنت مؤمن بهذا المشروع فعليك بالهجرة من سويسرا الى ليبيا وتقف مع اخوانك او خوانك المسلمون فى نفس الخندق الذى يتمترسون فيه مع ولى العهد المرتقب اما الدجل والنفاق الذى تمارسه ايها الجبان والدعوات الباطله التى تمارسها تفتقد لاى مصداقية لان الليبيين اليوم ليسوا هم الليبيين قبل عقدين فلقد توسعت مداركهم وعرفوا النظام على حقيقته ولا يمكن ان يتم خذاهم بمشروع زائف معروفة نتائجه مسبقا فابحث لك على بضاعه اخرة تروج لها والله حالك يصخف وانت كمن يبيع الهوى .

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home