Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 20 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى المجرم مفتاح الشركسي في كندا

بأي حق توقف أرزاق ساقها الله للطلاب و بأي حق تهضم حقوق الناس .. بالله عليك ألا تتعظ بما ابتلاك الله به من السرطان الخبيث (سرطان البروستات) الذي سيأخذك قريبا الى مثواك عند الملك الحق الذي سيقتص منك لتعلم عندها هول ما ترتكبه الآن حين تحرمنا من حقوقنا التي كفلتها لنا دولتنا الليبية ضاربا بعرض الحائط كل قرارات اللجنة الشعبية العامة و أمانة البعثات والمالية و كل أجهزة دولتنا التي أقرت دفع المناوبات للأطباء الدارسين في كندا و حولت كل المبلغ التي يغطي عاما كاملا كما علمنا من البعثات و كما أكد لنا بعض الأخوة داخل السفارة.

أنت بعملك السافر هذا و بحقدك و حسدك و قطعك لأرزاق الناس لا تستهر بدولتنا فقط و التي تصفها دائما في أحاديثك بأنها خاربة...بل أنك تعرض مستقبل علاقة بلدنا بكل الجامعات الكندية للخطر... إنني أحملك مسؤولية ما حدث من رفض لقبول أي طالب هذا العام لأنك منعت دفع المناوبات و تكتمت على أمر وصول التحويل المالي من ليبيا تماما و لم تخبر الدكتور مصطفى الطويل الذي تركته يعاني بين مساءلة الطلاب الجدد له لحل أزمة المناوبات و ملاحقة الجامعات الكندية و أخذت تماطل و تماطل الى أن ضيعت مستقبل أكثر من أربعين طبيب و سببت في استقالة الدكتور مصطفى الذي عانى منك الأمرين و من عرقلتك للطلاب إلى أن استسلم المسكين و قرر الاستقالة والمغادرة و الهرب من ويلاتك أيها المجرم الذي لا يخاف الله و لا المرض الذي تحاول إخفاءه عن الناس لأنك تعلم شماتتهم فيك بسبب قبح أفعالك التي يندى لها الجبين.

يا شركسي...بأي حق تسمح لإبنك بقيادة سيارة المكتب و التسكع بها في شوارع أوتاوا ثم حين يعمل بها حادث مرور تقوم بإصلاحها من حساب المكتب...تكرر هذا الأمر مرتين و لم نرد فضحك إلا بعد أن تماديت في هضم حقوقنا ...بأي حق تصحح أخطاء ابنك المتهور من مال الطلاب ...ألا تستحي من أحد.

عموما نحن وقع بين أيدينا و الحمد لله تاريخ تحويل المبلغ و القرار و المبلغ بالتفصيل و سوف نخاطب الجهات الرسمية في ليبيا بكل مخالفاتك المالية هنا و بتصرفاتك في عرقلتنا و الاستهتار بنا و مستقبلنا و مستقبل علاقة ليبيا بكل الجامعات الكندية بسببك أيها الأخرق. و كيف أنك أوقفت المناوبات التي بدأ بدفعها الدكتور مصطفى بعد عودتك من ليبيا هذه المرة.

إنني هنا أيضا أستنجد بضمير سفيرنا السيد أحمد الجرود الذي زار الكعبة هذا العام و أسأله : هل سكوته عن ظلمنا يرضى ربه الذي قد حج الى بيته....هل يرضيه أن نظلم و ينتزع منا حق كفلته لنا دولتنا ....أين ما علمك إياه نبينا من أن الواحد منا لا يؤمن حتى يحب للأخرين ما يحب لنفسه...أيرضيك يا سفيرنا أن تنعم بأكثر من عشرة ألاف في الشهر الواحد في حين نحرم نحن أمام عينيك من مبلغ زهيد . يعلم الله كم كان سيحل من مشكلة أو ضيق نواجهه و يواجهه أبناؤنا في أرض الغربة ...هداك الله يا حاج .. هداك الله و قواك على هذا الظالم الآثم الذي ليس لك إلا أن تتبرأ منه و تستنصر لنا كما عهدناك دائما.

هذا وسأستمر أنا و كل زملائي في مقاومة رأس الفتنة مفتاح الشر "كسي" إلى أن نحصل على كل حقوقنا من مناوبات و منح كمبيوتر و منح كتب و غيرها من الأمور التي يتسلى مفتاح بعرقلتها بذرائع واهية و بكذب و بهتان و حجج واهية ..و ربي انشالله ياخذ فيك الحق و يعجل بهلاكك زي ما ظلمتنا يا مفتاح يا شركسي ...آمين .... و حسبنا الله و نعم الوكيل.

طالب من كندا
________________________________________________

- صورة الى موقع الدكتور اغنيوة و موقع اللجنة الشعبية العامة و جريدتي الزحف الأخضروالشمس .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home