Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 20 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ألا نستحق منك توضيح يا سيد بريك سويسي؟

أكيد يا سيد بريك أنك تابعت ما نشر عبر موقع الفضائح من صور و رسائل تمس أعضاء من لجنة المتابعة و أعضاء من المؤتمر الوطنى للمعارضة فقد كشف هذا الموقع عن علاقات لا تليق بأناس وثق فيهم المؤتمر الوطنى للمعارضة و أنتخبهم فى لجنة المتابعة.

نحن نعلم بأن ليدك تحفظ منذ البداية على ليلى الهونى و قد أعترفت هى بذلك فى لحظة صفى مع إبراهيم قدورة كذلك كان للسيد منصف البورى تحفظ على العلاقة بين ليلى الهونى وسليم الرقعى وهذا بإعتراف سليم الرقعى أيضاً.

أخونا بريك بدون أآ مهادنة أول لك أن هناك فضيحة لا يمكن أن ننكرها و و لايمكن أن نقدتى بالنعامة فى التعامل مع هذه الفضيحة التى لا يمكن تسميتها بغير ذلك و لا يمكن أن يقنعنا أحد بأن المخابرات هى من فبركة هذه الأحاديث و الإيميلات والصور والتى يستطيع من يعرف ليلى الهونى وسليم الرقعى و إبراهيم قدورة أن يتأكد بأنها ليست مفبركة فهناك تفاصيل لا يعرفها غيرهم.

سيد بريك لقد أهان هؤلاء العمل الوطنى بما فعلوا و أرتكبوا من أعمال صبيانية لا يجب أن توصم بها المعارضة دون أى إعتبار لمن وثقوا بهم ولهذا أنت مطالب أخونا بريك بإتخاذ موقف من هذه الفضيحة صحيح أنه ليس من ضمن إختصاص رئيس لجنة المتابعة متابعة أعضاء لجنتة فى تصرفاتهم الشخصية ولكن مهمتك والثقة التى منحت لك تحتم عليك أن تبتعد عن العواطف وتبعد من أدخله القدر لهذا المؤتمر ولجنة متابعتة.

عزيزى بريك الموضوع أو الفضيحة رائحتها فاحت و أنتشرت و الواجب الوطنى يحتم عليك تنظيف لجنة المتابعة و إعادة ترتيبها.

وللسيدة ليلى الهونى والسادة سليم الرقعى و إبراهيم قدورة نرجوكم أن لا تصعبوا مهمة أخونا بريك و لاتحاولوا أن تسوقوا لنا موضوع التزوير والفبركة و أحترموا عقولنا و تحمولوا مسئولية تصرفاتكم .

فرج القرقعي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home