Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 20 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

وما خفى كان أعظم يا فتحي بن خليفة

في تحدٍ سافر لمشاعر مسلمي ليبيا، يتبجح الساقط فتحي بن خليفة بصداقته بوفاء سلطان. في تحدٍ سافرٍ، يتبجح المغرور فتحي بن خليفة باحترامه لحكيم، الذي سب ربنا، وطعن في نبينا صلى الله عليه وسلم.

ولا أشك مطلقاً أن ما خفي من أحقاد هذا الساقط المغرور هو أشد، وأعظم. يشيد العنصري الحاقد على دين الليبيين، فتحي بن خليفة بوفاء سلطان...وفاء سلطان التي لا تخجل من الكذب الصراح، حين تزعم بكل وقاحة أنها هربت من سوريا التي كانت تحكم بالشريعة الإسلامية، مع أن كل من لديه ذرة من عدل وإنصاف يعلم أن حزب البعث هو الذي يحكم سوريا. حزب البعث الذي ارتكب مذبحة حماة، فخلف أكثر من 20 ألف قتيل، والأف النساء المغتصبات، لأنهم أرادوا الحكم بالشريعة.

يفتخر الساقط فتحي بن خليفة بصداقته بوفاء سلطان التي تتاجر بعدواتها للإسلام في منتديات الغرب، وتزعم أن المرأة تعامل بين المسلمين على أنها مخلوق متخلف.

أخبرنا المغرور التافه فتحي بن خليفة أنه يكن كل الاحترام والتقدير لعقل(حكيم)!. لماذا يا صاحب النظرات التي يدور فيها حقدٌ ومكرُ يراد منه زوال الجبال؟ هل لأنه عكس ما يعتمل في قلبك من أحقاد على دين المسلمين؟ أليس ينطبق عليك المثل: يكاد المريب أن يقول خذوني؟

لكن لماذا نستشهد بنظرات فتحي بن خليفة الحاقدة، ونترك كلماته الناطقة؟ ألم يصف الإسلام أنه 1400 ماض آليم؟ ما الذي نريده من تصريح زيادة على هذه الذي خطه قلم فتحي بن خليفة الذي يقطر سما؟

كيف نتعجب من شخص ينظر إلى إلاسلام على أنه ماض أليم، ألا يعجب بمن تنشر الأكاذيب عن الإسلام ظلما وعدوانا، فتعيش منعمة، مكرمة بين من يرونها شهيدة مظلومة، كوفاء سلطان؟

وخذ هذه الكلمات مني يا فتحي بن خليفة: لن تستطيع أنت وصديقتك وفاء سلطان، وصاحب العقل الذي تحترمه وتقدره المسمى حكيم وكل من شابههما أن تعرقلوا مسيرة الإسلام المباركة، الحضارية، فمت بغيظك أيها الحاقد الساقط.

وأقول تبا لكل معجب بهذا الساقط لأنه معارض للنظام، مع علمهم بموقفه من الإسلام.

تبا لمن أداروا ظهورهم لدين ربهم، فاستبدلوا الولاء له، بالولاء لمعارضة الحكام، مع أن الإسلام أتى مناصرا للمظلومين في كل مكان.

عبدالعظيم الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home