Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 20 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اتحاد طلبة بريطانيا والصعلوك

ايها الجبان الخائف يا نص رجل عد الى رسالتك الاولى وانظر ما كتبت .
هذا ما قلته انت هناك جماعة القحوص والقذاذفة يلعبون فى لعبة الكولسة فلم يكفيهم وجود سعد مناع الذى تحت الطلب لحل مشاكلهم المالية فيرغبون فى وضع اليد على الأمانة وأغلب المدارس وكذلك الفريق ويضنون أن العيون لاتراقبهم فهولاء لاتصعدوهم حتى وإن وعدوكم بكثير من الوعود فهم مجرد وصولهم للمنصب يعنى ك7 وللأبد مثل ماحدث مع منصب الخبير التعليمى فلن يكون هناك غير السرتاوى أو الذى من أصول سرت وإذا حدث وجابوا غيرهم لن يعطوه فرصة كاملة غير آهو لذر الرماد فى العيون والدليل أنظروا لمناصب شركات النفط والكهرباء والادارات الأمنية والسفارات المشكلة أن عدد المؤهلين منهم شوية .
والا والله ماعاد محصلين معاهم حاجة.
اذا كنت انت حقيقة رجل وهمك الطلبة والاتحاد انصح الطلبة بكلام افضل من هذا وقل لهم من تجدون فيه الكفاءة والقدرة على تولى منصب كهذه نصبوه ولا تنصبوا من كان كذاب وكثير الكلام وليس لديه روح القيادة, لكى تصل الى المنفعة اذا كنت صادق كما ادعيت.
انت ايها الصعلوك كذاب والشمس زارقة اين المكان الاخر غير بريطانيا فيه خبير تعليمى او اى سفارة فى يد القحوص او القذادفة لقد كذبت . نعتك بالصعلوك لان الرسالة الثانية كذلك قلت فيها كلام صحيح ولكن تريد به باطل واى شركات النفط او الكهرباء هذه التى تتحدث عنها فى ليبيا او فى المريخ الحمد لله كل يعرف من على راسها.
ثم تقول لى انت قبلى ؟؟؟ انت من قال القحوص والقذادفة وعرب سرت وانا ردعتك عندما تكلمت عن مجتمع وقبيلة, وكذبت كذلك فى قولك انك لم تشتم القذادفة بل انت شتمتهم وشهرت بهم بلا دااعى فى حربك للكولسة على امانتك الموقرة. وكذبت كذلك فى نسبك الى اهل سرت لانك لو تعرف سرت او تعرف اهلها ما كتبت هذا الكلام ولو كنت هنا فى فرح او مناسبة اخرى لكنت قد عرفت اهل سرت وطيبتهم واكرامهم للضيف وبعدهم عن اللئم والبخل والفخفخة الزائدة, التى تلاحظها فى عديد من الناس فى اى مكان من ليبيا ولا تخلو من عدد من يقطن فى سرت فتجد حتى العامة تكرههم وتبتعد عنهم, والله الذى لا احلف بيه كذبا انى فقط اردت من الكتابة ان اصحح معلوماتك ومعلومات القراء عن اهل سرت والقذادفة والذى قادك تهورك وحبك لتكون على امانة الاتحاد برميهم بما هو كذب وكلام مغالط.
وانا لم اتكلم عن معمر القذافى ولا سيف او ما قالوا؟؟؟ انت فعلت هذا لترد فى كلامك , وتصحح نفسك وتحاول ان تتكلم عن كل ليبيا والبطولات التى قادها الاجداد.
وانت نعتنى بالمهزوم من هو المهزوم يا صعلوك هل من يرد فى كلامه اومن يلهث مثل الكلب من اجل شى دنيوى ليعيب مدينة او قبيلة بشى وهم لا علم وذراية لهم بهذا الموضوع.
وانا العبد المنصور بأذن الله ولا يهمنى كلام صعلوك مثلك ولا اجرى على مصالح دنيوية او منصب زائل.. هل تدرى ان هناك يوم قيامة وسوف نحساب على ما فعلنا وهل تدرى سواء امانة الاتحاد وليبيا كلها امانة فى عنق من اوئتمن عليه وسوف يحساب على كل ما فعل فانا باذن الله منصور لانى لست بصعلوك يجرى وراء مال او منصب.

عبدالله المنصور
16.04.2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home