Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 19 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليبيا الجماهيرية و إلحراميه المائة مائه

نحنا الموظفين والعسكريين ومن هم بشاكلتنا ساهمنا و خلقنا ما أسموه هم بالثورية خفنا منهم سكتنا عنهم هم . كذبوا علينا فصدقناهم .
تنسينا إن النظام الحكم في ليبيا في الأساس هو قد يكون شعبيي مثلا او فولكلوري ممكن .
لكن الحقيقة المدراء و الأمناء والأمينات على الدولة و حتى الشعراء و الضباط و أصحاب الأبناء و إبائهم و حتى يا سيدي السكرتيرات نسوا وممكن تنسوا (انه ميت و بيطار) .
إن دخل الوحيد من 1977 هو النفط .فقط يعنى هناك أغنياء النفط وما يصطحبها من صفقات الأسلحة وشنوا حالكم إذا من يحكموا فينا و يرهبوننا من الأخير الذي يرتدوا ملابس الثورية وأخريين مثل هدا مسئول امني و عائلتهم وأقاربهم و سائقيهم و حارسيهم ومنهم من أمرت فنانه شعبية بحضور حفل زفاف والأخيرة اعترضت لان ابن أخته توفى فآمرات الحراس بإحضارها و الغناء و الرقص حتى الصبح أو تذهب إلى السجين .
لا السجن ولا السجان باقي .
ومنهم من جلبوا فنانات لبنان بطائرات خاصة قصدي مستأجرة منهم أليسا و هيفاء ووو ولعرس الثوري و الثورية فلوس ليبيا الحمد الله .
مال لأهو سائب ولا يعلم ........إكمال
هولاء من يحكموا فينا كمشه شلفطيه وكمشه عائدون و كمشه وصوليون وليس ليون وآخرون يرتدوا ملابس على الكتلوج أمعمر و تسريحة شعرة .ومسئول أمنى وأخر صحاب الصغار وأخر الكبار وأخر العويلة في العقيلة وهد سفير وهدا بعثة وهدا علاج وهدا حفلة على خاطر ليبيا وهدا حرجان يعطيه جان وأخر يبيع الطوب الأحمر باهى على الأقل مش اخضر هو إحنا متى بندي روا علم ؟
إذا دهب إلى إفريقيا فتراهم إفريقيين وإذا دهب إلى الغرب تراهم غربيين ولكن إذا تعرض للقصف تراهم فآريين و لملفاتهم فارمين و أرصدتهم بأسماء وهمية ساحبين و جوازات أصالية حاصلين ولعمليات تجميل حاضرين .
الأمن مستتب و حتى الشعبي والشيعي يا قائد،كل الناس تدعوا لك يا ابن إفريقيا،كل الناس يحضروا في المؤتمرات يا قائد ،كل الناس يدافعوا عنك ياقائد .كل الروس فداء لراسك غير تعال صور معنا انكبروا الصورة و نضعها في المكتب و نبذوا في ارهب شعب أصلا رهبان و والله جعان و حتى عطشان موت في ظل انه دفع من مرتبة وليس من الخزينة طوبوات النهر الصناعي العظيم و اغني عدد كبير من الليبيين وكيفما اغني العيد 40 او 400 ليبيي دو موصفات خاضه وليس شبعى عام , ومنهما الدى طلع بالفكرة إن نجعلها ضخمة وعالمية مسج لمن يا ترى ؟
بالله يا عبد الله منصور بجد أمصدق نفسك ،بجد والله غريب أمرك ؟؟
أمصدق إن 3 ساعات صرفت فيهم أكثر 11 مليون يا رأيت قمت( اؤبا رأيت وإلا ما رأيت) بناء مستشفى أو تسبح لك من بعد موتك بناء شقق سكانية للفقراء و المساكين و المحتاجين الذي يتسكعوا بطلبات للأمراء الخليج حتى وصلت المرتبة الأولى .،فقط أؤكد لك إن هناك قبر وعذاب القبر ياسيدى فعلا ابد عات أنت وعبد الله الأخر في حين لو وزعوا 11 مليار على الشعب عن طريق كتيب العائلة لكانت الفرحة الحقيقية و نسوا غبار الماضي من التشادي و اوغنداء و الاعتقالات دون محاكمة و خطف زوجات و سيدات و بنات وأرغمهم على الفاحشة و تصوريهم و عرضهم على المسجونتين هدا حكومة قرقوش أو فرعون أو زعيم المزرعة هدى حكومة باتي جابها ببندقيته. (فكر فيها ) هنا لو فكرنا من استفاد من الثورة عندي بعضهم فقط اللجان الثورية مكتب الاتصال باللجان الثورية خصوصا من قاموا بزحف على ممتلكات الليبيين و استواء على منزلهم و أملاكهم وزوجاتهم و بناتهم ومصانعهم ومصوغاتهم وشركاتهم وسيارتهم ....
هم من للفقوا التهم بعباد الله هم من وضعوا أول حائط بين معمر و الليبيين هم من أصبحوا سفراء و ابناهم من بعدهم هم من توالى القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية هم و أفكرهم بعثوا أحفادهم إلى الخارج وليس الى الداخل لماذا ؟ علموهم البز نس فعلا بأموال النفط هم من كذبوا و وخانوا و قتلوا و دبجوا ورموا في البحر و البر .
التهمة الموجهة للجيل الأول الغناء إذا سيدي القائد ماذا سوف توجهوا للأجيال معمر الذي نور دربة بأفكار القائد استغنوا بفلوس البسطاء الأولين لدهم شركات مقاولات و الأخريين لديهم نظرية و ثوب اخضر واحمد إبراهيم الليبي وصالح واحمد .
لماذا لم يموتوا في ساحات الوغى في التشاد مثلا ماذا حدث لأبناء المجاهدين الحقيقيين ماذا حدث لبنات في رقبة من.هم وعائلتهم .
لماذا اعدموا وحقنوا أبناء ليبيا ومن قاموا أصبحوا بعد ذلك سفراء و من أصحاب الشركات منه الأمنية والعائلية و الغير أمنية الحدث يطول إلى إن يصل من يحكم من ومن يضحك على من كلنا نعلم كم تصادر ليبيا من النفط و الغاز كلنا نعلم الميزانية الحقيقية لليبيا كلنا نعلم من أين يتحصل الموظف على الرواتب من الضرائب طبعا كلنا نعلم أصبح العلاج و التعليم و السلع السياسية غير مدعومة و ليست بالمجان..الا على قصاصة نأمل المساعدة أنهم من العائلة .
بالله علينا وعليكم كلنا نعلم كيف لا تسير الأمور كلنا يعلم من يحكم و يصدرا الأوامر اليومية العلنية أو عن طريق سبها – تراغن .
كلنا نعلم أين أموال ليبيا و كيف تصرف وأين تصرف لا أقول في سويسرا فقط بل حتى في روسيا و مصر و المغرب و البحر المتوسط و حفلات نصف الليل وأعيد الميلاد والهدايا الألماس والذهب الدى تغادر المطار بالله عليكم من كنتم وراء احتفالات .
كيف سوف تفسروا للتاريخ و الليبيين المرضى والغير أسوياء من أين حصلتم على 11 المليار أو دفعتها أمريكا او أوربا أو الضحايا أو أهلهم او من تعويض امريكاء لنا ؟أو ايطاليا .الجميلة كم هم لإطفاء وباهين خصوصا إنكم كذبوا على القائد هو الم يقول لا يوجد أموال للتنمية فقط ما جنبها القائد بحكمتها هو إذا من أين طلعوا ؟؟؟من أين لكم هدا انتم شعاركم و شعار القائد .
فعلا تحيى دولة الحقراء الذي منعوا عليهم حتى دخول أو النظر في وجها قائد الثورة الذي وقف أمام اكبر قاعدة أمريكية بطائرتها و جنوده لا ولم تتمكن من فهم ما يجرى من داخل سيارة فولكس و بذبابة واحدة فرنسية و رشاش أمام أعظم قوة نووية في العالم لم يتمكنوا من وقف الثورة ولم تتمكن هي من حماية الملك يرحمنا و يرحمه الله .
النهاية الذي لم تكتب بعد .
إلى من يحكمنا فعلا بعدما اتضح انه ليس معمر، ليس له علاقة بليبيا وهو ونيس فقط و أبناءه من بعده ونساء فقط ولا يملك اى منصب خصوصا انه وصل عمر التقاعد الإجباري هو ومن قاموا بالثورة الإحياء منهم و الأموات وهو يتقصى معاش زينا زية وهو جد ألان و يحس بالغلاء ويشترى لأحفاده كراسات وحقائب و يعالجوا في المستوصف وعايش على معاش تقاعدي وسوف ينتقل من القيادة لمزرعة .ليكتب قصة انتظرنها .
اتقى الله فينا و في أسرينا وبناتنا وأولادنا و شبابنا و شيوخنا يا من تحكم البشر و العباد .
خافوا الله فينا وتذكروا يوم (لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله يقلب سليم) هل قلوبكم سليمة أم معيتقية .

الكاتب شارون فرعون الفاهم
العنوان سوق البوسنة
الهاتف لا توجد لدينا تغطية
العلامة الدالة / جانب لوحة إعلانية مكتوب عليها انجازات الثورة في مجال التعليم بش اختفت اللوحة بعد معتوق العاشق و المعشوق



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home