Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 19 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

تهنئة لشباب وشعب ليبيا

أود أن أقدم من صميم قلبى، وبكل فخر وإعتزاز، أحر التهانى إلى الشباب الليبى على إعادته للتفوق العظيم فى المسابقات الدولية للقرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك؛ فشكرا لشبابنا على الرفع من معنوياتنا، فى وقت ينظر فيه العالم إلى الشعبى الليبى نظرة الحذر، والخوف، والإشمئزاز. نظرة تقول بأن كل منا مجرم، وإرهابى، وينتظر أول فرصة لتفجير طائرة، أو بناية. لقد بدأت أعمال القذافى الإرهابية ترجع على الشعب الليبى بكل سلبياتها، ومن مختلف أقطار الأرض. ولذلك فإن الشعب الليبى فى أمس الحاجة إلى كل ما يعيد له ثقته بنفسه .. مثل نجاحكم يا شباب ليبيا؛ الذى ترفعون به فى كل سنة رؤوسنا، رفع الله رؤوسكم، ونوّركم، وسدد خطاكم، وجعلكم دائما من الناجحين.

التهنئة الخاصة لهذه السنة، هى من نصيب:

* الأخ خليل إبراهيم / تحصل على (الترتيب الأول) فى المسابقة الدولية السادسة لحفظ القرآن الكريم؛ التى أقيمت فى الجزائر.

* الأخ بدر عبدالحفيظ الهادى / تحصل على الترتيب الأول فى المسابقة العالمية السابعة عشر لحفظ، وتفسير القرآن الكريم؛ التى أقيمت فى مصر.

* الأخ أحمد عبدالسلام ادريس / تحصل على الترتيب الثالث فى المسابقة العالمية السابعة عشر لحفظ القرآن الكريم؛ التى أقيمت فى مصر.

* الأخت فاطمة حمزة ميهوب / تحصلت على الترتيب الأول فى الدورة الرابعة للمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم، وتلاوته، وتفسيره؛ التى أقيمت فى الأردن.

أحر التهانى أيضا لبقية الإخوة الحاصلين على الترتيبات ما بين الرابع، والثامن، فى مسابقات تتراوح أعداد المتسابقين فيها ما بين 60 و 100 متسابق. بارك الله فيكم جميعا، وحفظكم لأهلكم، وللشعب الليبى.

* * *

كما أهنئ شعبنا الليبى المجيد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على كل ليبى، وليبية ـ داخل ا لوطن، وخارجه ـ بالخير، والصحة، والعافية، والحرية، والأمن، والإستقرار. وأعاده الله على الأمة الإسلامية عامة بالخير، والنصر، والسلام.

الليبى100


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home