Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 19 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

كشف افتراء البليد فوزي عبدالحميد

الحمد لله فاضح الكفار و فوزي الملحد الخارف المنهار و الصلاة و السلام على سيدي المصطفى المختار و على اهل بيته الاطهار و على صحبه و اتباعه الاخيار ثُمّ امّا بعد فان ما قلّ و كفى خيرُُ مما كثر و الهى و ان ما توعدون لاتٍ و ما انتم بمعجزين .

فاني احمد الله الذي مكنني من فوزي الملحد ذلك البائس العاجز الملحد لاُصِيبَ منه مقتلا و هو الذي يسبني و يطعن في اهلي و شرف والدتي العابده و الدليل بالاسفل, ليرمي كعادته المحصنات الغافلات لا لشيء الا انه لم يقدِر على اسكاتي و النار تحرق جوفه لدفاعي المستميت عن الاسلام و المسلمين و هو يعلم جيداُ اني مسلم و من خُلق المسلم ان لا يتعرض للمحصنات و لذلك لم انتقم لنفسي و لوالدتي و اسب امه و اقدح في عرضها كرد فعل انتقامي مثلما يفعل فوزي من الجبروت و الطغيان و الكفر و الفسوق و العصيان و لكنّي احتسبت ذلك كلّه عند الله و سوف انتقم فقط لله بشنّ حَربٍ لا هوداة فيها على فوزي الكُفرجي و من هم على شاكلته من اَهل الكفرِ و النفاق و الاِلحاد بعد ان اصيب فوزي الملحد بانهيار عصبي و اسقط في يده التي تحارب الله و رسوله و بعد ان وقف عاجِزاَ من وقوفي له و بالمرصاد فيما يقول من كفريات و الحاديات و الباقي من المسلمين يسكتون له الا القليل وللاسف الشديد!! فلم يجد ذلك الفوزي اللص الذي سرق موكله غيري واقفاً له و لانحرافاته و لذلك سيسلك كل السبل لينتقم لنفسه و يشوهني ولكن هيهات هيهات يا فوزي الملحد لان الله عز و جل يقول: (إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور) و فوزي خوان كفور ظلوم و جهول و مجاهر بذلك بل و انه حتى لم يستثني من ذلك حتى عائلته و زوجته و اولاده ليشوّه كل واحد منهم, ذلك النكره صاحب الخداع و المتاجره بقضايا الوطن و ضياع اولاده بعد ان كان اعتدى عليهم جسدياً و بشكل عنيف و بشع مستخدماً اداه تعتبر سلاح يستخدمها الليبيين في العرايك (الحِبله)!! و بعد ان فضحته في تنزيله مع باقي الطلبه لحمولة السفينه من طماطم معلب في ميناء بنغازي بامر جاي من فوق لينجح فوزي ذلك العام في المقابل و ليتسرب الخبر و تكتشف جامعة السربون في فرنسا تلك الفضيحه و تحرم الطلبه الليبيين من تحضير الماجستير و الدكتوراه في القانون فيها لمدة عشر سنوات بسبب فعلة فوزي الدنيئه و باقي العملاء اصحابه و من هم على شاكلته ذلك الوقت!! و بعد ان فضحته في التوبيخ الذي تعرض له في مؤتمر المعارضه الليبيه في بغداد لقلة ادبه و ذوقه!! و بعد ان فضحته في سرقته لموكله ثم طالبه المسكين بحقه ليقول له الملحد فوزي بعد ذلك (عدّيِ نيّك)!! و بعد ان فضحته في الكذب و اختلاق قصص وهميه يجعل من نفسه فيها بطل من ابطال هوليود و ياريت تتحف القراء يا فوزي الملحد بقصة الحافله الشهيره و كيفية اخراجك لها و السيناريو المُشوِّق و كيف نجوت باعجوبه من ذلك الحادث المحقق لانك بطل الفيلم و موتك فيه نهاية الفلم و الجمهور طبعاً ينتظر و بشوق الجزء الثاني!! و بعد ان فضحته ايظاً في تزوير رخصة القياده في سويسرا وهو من يتشدق بالقانون و احترام اللوائح و المصداقيه في التعامل!! و بعد ان فضحته في استخدام الاسماء المستعاره مثل: مراد الشامي و ليبي فاطر و ليبي لا ديني و مراد و مبروكه (دير عملية تغيير جنس بالمره) و ليبي ملحد ليوهم الناس بان له مناصرين و معجبين و اتباع و كنت ساحترمه لو كانت لديه كُنيه واحده تعبر عن منهجيته و ما يعتقد كما افعل انا و لكنه غشاش كذاب و منافق مَرَدَ على الزندقه و الدجل !! ثُمّ ان هجائي المقذع له بالشعر العامّي و الفصيح لم يجد له المنافق فوزي اي سلاح مضاد بل و لم يجد من يغيثه و ينصره ضدي ذلك الخاسر الذي باع دينه بدنياه فمن الطبيعي ان نتوقع منّك يا فوزي الفسق و العار الكذب و تظليل الناس و تلفيق التهم و الادعائات المزوره فانت يا محامي بلا مكتب ترعرعت على الكذب و التدليس و الدليل واضح و ظاهر في النقاط التاليه: .

* انت لا تعرفني و لا يوجد من اعطاك اي بيانات عني و اسم رشاد بريدان هو اسم سجلت بيه ايميل الياهو لمّا خصصته لمراسلتك في موقع اغنيوه و من الطبيعي انه لمّا رديت على ايميلك اللي سبيت فيه والدتي ظهر عندك الاسم يعني لو اني سجلت الايميل باسم عبدالله الترهوني لاعتقد انْ هذا اسمي من جهلك و غبائك يا احمق!! .

* مؤسسين نادي الباروني لا يوجد فيهم لا ذبّاح و لا رشاد بريدان و يستطيع اي شخص ان يسال مجلس ادارة و رئيس نادي الباروني و هو طارق احشاد كما يُذكر على مواقع الانترنت و الله اعلم!! .

* الذباح ليس بالثوري يا ثور لوزان يا عميل النظام و الدليل عندي هو انصياعك للاَوامر في تنزيل حمولة الطماطم المعلب بامر من الكابّوات الكبار و القطط السمان الذين وهبوا لك النجاح الكاذب و المُزوَر في تلك السنه لتصبح محامي بالغش و فاشل و تسرق موكِلك كما سرقت شهادة النجاح باللقاقه و العماله و الرشوه!! .

* كل ما قلته عني هو نزعة انتقام و رد فعل مشتت و غير منطقي لانه لا نصير لك و لا مغيث فانت مكروه و منبوذ و مستهجن حتى من اهلك في بنغازي و كل كلامي عنك حقيقي و له شهود عيان و قصة حياتك و سلوكياتك و تاريخك الاسود محفوظ عندي في ملفات الذاكره و على لسان الاشهاد و العب غيرها يا شايب الفسق و الكفر و العار .

* لو ان هناك من اعطاك بياناتي كما تقول فلماذا تتحرق شوقا لمعرفة اي شيء عني و ايميلك المخزي و المليء بالفسق بالاسفل يفضحك و يؤكد كلامي و يعريك للجميع يا غبي!! .

هالكذب عالذباح زاد نجاحه **** وفوزي الكافر كاثرات اجراحه .

زايدات امراضه
و فوزي الفاجر كاثرات اوجاعه
ظالم عياله و زوجته و اتباعه
و في الليل يا عالم ايزيد صياحه

كاثرات افلامه
وكاثر الكذب و صنعته في لسانه
بالفسق و التدليس دوم كلامه
مش عيب يا فوزي عليك وقاحه

كاثرات اطروحه
والدم نازل من صرته و جروحه
منهار قاعد في الظلال ابروحه
و الشعر نا عندي ايزيد فصاحه

كاثرات افكاره
وفوزي امرافق شلة السكاره
منحلّ في الغربه مع النصاره
وما يوم هالذبّاح فك سراحه

كاثرات اخباره
وفاضح اعياله يا عليك حقاره
فوزي الملحد ساق هالسياره
مزوّر الرخصه و قالها بصراحه

كاثرات فضايح
عليك يا فوزي و حظك طايح
مالكفر و الالحاد عقلك رايح
وحالف انذِلك ما اتشوف الراحه

كاثرات شتايم
وفوزي الفاسق بالدعاره هايم
يزني و يسكر كيف هالبهايم
و للناس بانت ريحته فواحه

كاثرات اعيوبك
واضح عليك فلهجتك و اسلوبك
تحسابني خواف دوبي دوبك
و نا صقر عالي قاهرك مطراحه

كاثرات مصايب
عليك يا فوزي عرفتك خايب
سبيت والدتي و راسك شايب
ويارب تفطس وسط بيت الراحه

هالكذب عالذباح زاد نجاحه **** وفوزي الكافر كاثرات اجراحه

و ما زلت ورلك نين نربيك يا فوزي العدوي الشمشرقي المتر المحامي تخصص فسق و الحاد و انحطاط و سرقة الموكلين في المحاكم الابتدائيه و خداع المرآه السويسريه. بس خلاص .

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح فوزي و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home