Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 19 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل اكشير

إنا لله وإنّا إليه راجعون

المؤتمر الليبي للامازيغية

بسم الله الرحمن الرحيم
تـعـزيـة ومواساة إلى آل كشير
"تانميرت د افيغ انك رومو محمد"

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتوجه المؤتمر الليبي للأمازيغية بأحر آيات التعازي وأسمى المواساة القلبية إلى الاستاذ الفاضل محمد كشير في وفاة المغفور لها والدته المرحومة الحاجة غاوية عمرو بانقا، التي انتقلت إلى رحمة الله وغفرانه عن عمر يناهز 75 سنة، وبعد مكابدة طويلة صابرة مع مرض عضال، وإذ يشاطر اعضاء المؤتمر الاخ محمد أحزانه في هذا المصاب الأليم، فأنهم يدعون الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويشملها بفيض مغفرته وأن يجعل مثواها الجنة، وأن يلهمه وذويه جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون. تانميرت.

المؤتمر الليبي للامازيغية
المهجر، في 19 نوفمبر 2009


بكثير من الأسى والحزن نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأخونا العزيز محمد اكشير وإلى كافة آل اكشير في داخل ليبيا وخارجها في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته الفاضلة, نسأل الله جل وعلا أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أفراد عائلة بوزخار


"تانميرت د افيغ انك رومو محمد"

إيمانا بقضاء الله وتسليم بقدره، وبقلوب مؤمنة نتقدم بأحر آيات التعازي واصدق تعابير المواساة إلى اخينا الفاضل محمد عبد الله كشير وعموم آل كشير في وفاة المغفور لها بأذن الله الحاجة غاوية عمرو بانقا ، التي وافاها الاجل اثر مرض طويل تقبلته بأيمان وصبر نادرين. نسأل الله عز وجل أن يتقبلها بواسع رحمته ويعوضها خيرا عن صبرها وغربة ابنها، وان يدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

سالم قنان، ابراهيم قراده، سليمان خليفة دوغا، وأسرهم


NAULU UKCIR

Amedukal Imḥemed Ukcir aszedher issber
imslan n Agraw Libya imal niken naulu-nssen in akw taddart-nnek. Ameddukel Imḥemed UKCIR, nemalak tanmirt g-ixxefnnek d g-ixxefawen n-tawacult nnek g-tametant n yadjik .
sirem at yerḥem d a yeɛfu rabi fellas d awen yucc aszedher "issber" d af ussan n dirit tedhat .

af imeddukal

Xaled ait Lghawi

* * *

تعزية للصديق اوكشير في وفاة والدته

يتقدم اعضاء تجمع ليبيا إيمال باحر التعازي إلى الصديق امحمد اوكشير والى كافة افراد عائلتة في وفاة المغفور لها والدته. نسأل الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم كل الاهل جميل الصبر والسلوان.

عن تجمع ليبيا إيمال
خالد ايت لغاوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home