Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 19 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

آلمني جداً ما قرأته من افتراءات وكلام مغلوط

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
الأخوة الأفاضل / مشرفي موقع (( ليبيا وطننا ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد المني جداً وكثيراً ما قرأته من افتراءات وكلام مغلوط وبعيد عن الواقع كل البعد، كلام كُتب عني بأحد صفحات موقعكم الذي يناشد المصداقية والشفافية، وقد كتب باسم مُستعار(( سالم صبره الورفلي)) علماً بأن من يحمل هذا الاسم بمنطقة بني وليد هو إنسان بسيط جداً ، وربما لا يجيد القراءة والكتابة، ناهيكم عن استخدام لغة العصر كما أنه شخص شبه درويش وعلى حاله وهو رجل نكتة ولا يجيد في الحياة غير الاهتمام برعي الأغنام وسقيتها كما أنه معروفاً عنه بالمنطقة بأنه شاعر هجائي ساخر وكثيراً ما تم استخدامه على هذا النحو.. هذا الكلام الذي كتبه شخص مجهول يدعي بأنه يعرفني كمعرفته لأولاده ، وهو لو كان صادقا فعلا بأنني مثل أولاده ، وابن ناس ، لما رضي ان يكتب عني ما كتبه ، ولان ما كتب لا يطابق الحقيقة ، ولأن هذا الأمر من شأنه ان يسيء لشخصي ولأهلي دون وجه حق ، ودون أي مبرر سوى لغاية في نفس مَن كتبه، ولأنه أولاً وأخيراً يسئ لليبيا وطننا وسمعة القضاة والعدل والمحاماة فيها، لذلك أناشدكم بالله العظيم ورسوله الكريم وبكل مقدسات الأرض و باسم أواصر الدم والقربة والوطنية والإنسانية أن تتكرموا علي بحذفه، وذلك بعد أن تتأكدوا تماماً من زيف ما كتب عني.
ولكم جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبلوا خالص احترامي وتقديري

يوسف الدعيكي المحامي

وأرسل لكم ما كتبه ذلك المجهول والذي تم نشره بموقعكم .. :

(( ولكن الذي شذّ انتباهي حجم "الفنك" والكذب الأحمر في المحطة الثالثة قال: يوسف الدعيكي الورفلي من المقربين من القذافي.. ورب محمد أعرف هذا اليوسف كما أعرف أولادي..ورب محمد هذا اليوسف لا يعرف القذافي إلا من خلال شاشة الإذاعة المرئية..وعنده مكتب محاماة في سوق بني وليد لا تزيد مساحته عن أربع متر ورجل كعابي بلا سياره ورأس ماله قرطاس رياضي ويقطع في الطريق الفاصلة بين مكتبه ومحكمة بني وليد كل صبح ويخطم على بائع البطوم المحاذي لقصر العدل(على قولة التوانسة) ليشترى كيس بطوم يقتل به وقت فراغه وأجمل الفصول عنده فصل الصيف" فصل الأعراس" لأن دايرها على وجبات الأعراس ليسد بها رمقه ويقتل جوعه بحكم سكن أسرته في مدينة مصراته. ودخل عمر الخمسينات وقاعد عزابي.))...
(( بالله عليكم انظروا حجم الحقد والبغض والتشويه المتعمد ، فمن منكم ومن غيركم يرتضي لنفسه مثل هذا الكلام، الذي لا هدف منه إلا الإساءة فقط ، وهو لا يمكن ان يصدر عن مُسلم أبداً ، لأن المُسلم هو من سلم الناس مِن لسانه ويداه .. ولا حول ولا قوة إلا بالله ألعلي العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل)).


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home