Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أسماء المسلم الحسني

100% من المسلمين يحفظون القرآن..و 99% منهم يعانون من الأمية. ترى هل هذه معجزة أم فضيحة ؟ . قال إقرأ..قال ما انا بقارئ..وأستمر الحال على هذا المنوال 1400 سنة وما زالوا يعظون على أميتهم بالنواجذ وعلى جاهليتهم بتكفير العالمين ولا تسأل عن أسماء المسلم الحسني وهي تتراوح ما بين عبد وشحات وصابر وصابرين .

فوزي / لوزان
www.liberalor.com



رد علي السوال مفتاح المعرفه

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد نور
عندما تكلم الله عز و جل في كتابه العزيز في سورة النور عن الزنا كان من باب العقوبه وليس من باب التعريف(و من غير احييه في الغرب يصفون الاسلام بالوحشيه و يبرهنون ذلك بقتل الزاني و الزانيه كما حاصل الان في ايران, وها انت يا حبيبي يا نور يا مواطن ليبي تبرهن انه من شبه المستحيل انزال حد الزني و ذلك لان الله رحيم بعباده, اما عن تعريف الزنا فان تعاليم الاسلام تامرنا بالبعد عن الشبهات ,,,,ابعدها الله عنكم و رفع الغشاوه عن قلوبكم و ادخلكم دينه ..امين.

الصالحين اسويسي



التاكد قبل الاعلان

لقد نشر خبر وفاة الحاج يونس ابراهيم جويلى فى صفحتكم وهذا الخبر ليس لة اية اساس من الصحة فالحاج يونس حى يرزق و الحمد للة وهذا قد تبين بعد اتصال هاتفى مباشر بة شخصيا فهو قد تفاجا واندهش بالامر موكدا ان الذى توفى هو احد اقاربة ويدعى يونس محمد ابراهيم اجويلى فارجوا من الاخوان التاكد وتمحص فى الامر قبل اعلانة فمن العيب ان مؤسسة كالجبهة ان تعلن عن وفاة شخص ما وهو لم يمت بعد ارجوا نشر الخبر الصحيح مع اعتذار موجة الى الحاج يونس ابراهيم اجويلى حفظة الله .

محمد البركولى



موقع سماعى : رائعة الأستاذ ابراهيم حفظى : جاضرات

http://www.sama3y.net/forum/showthread.php?t=84327

منعم شريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home