Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 19 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد علي هرطلة جمال زوبية وحاشيته

كفاك إستهزاء وسخرية بالجالية الليبية لقد شاعت الرائحة الكريهة التي تصدر عنك ومن الزمرة التي تسير خلفك دون أن تعرف مصيرها خاصة ممن هم من منطقتك والذين يتحركون خلفك دون أن تظهر أسمائهم وهم جميعا بالأمس القريب كانوا طلبة يدرسون علي حساب المجتمع وبعد أن أنهو دراستهم قمت بضمهم إلي جناحك للأسف هم أذكي منك لأنهم لا يرغبون أن يكونوا في الواجهة إلا أننا نعرفهم جيدا .

أحب أن أتوجه للأستاد خليفة (قانوني( أن ينسحب من مجموعة جمال زوبية لأنه سوف يسئى إليه وأقول لك يأخي خليفة أنت لا تعرف جمال زوبية لأنه يتلون بعدة وجوه فاحدر التعامل معه إذا كنت ترغب في المحافظة علي أسرتك وأهلك بليبيا.

ألا يكفيك وقد شاهدت بنفسك المسرحية المضحك أثناء عقد الإجتماع بالمسجد المتعلق بالجالية الليبية، ووصفك بمستشاره الخاص ألا يكفيك من هذه الأضحوكة لتصبح مستشار خاصا بجمال زوبية في نهاية المطاف، لمادا لم تسأل نفسك ما هو سبب عدم حضور أشخاص هم علي صلة وعلاقة مباشرة بالمدعو جمال زوبية وخاصة عندما قام بتحريضهم في إجتماع أولياء الأمور بخصوص المدرسة، ألا تعلم أنهم جميعا سجلوا أسمائهم لحضور الإجتماع ولم يحضروا لأنهم لا يرغبون أن يكونوا في الواجهة خاصة وأننا شاهدناهم عندما سجلوا أسمائهم بالمسجد يوم الجمعة بعد الصلاة وأثناء المحاضرة. ألا تعلم أنه لا يتحدث إلا علي الزرادي و الشواء هل هذا ما يهم الجالية الليبية.

وختاما إني دهبت لحضور الإجتماع لأتفرج علي مسرحية وهزلية جمال زوبية وقدرته علي الضحك حتي علي المتقفين حاملي شهايد الدكتوراه الموضوعة علي جدران منازلهم وأصبحو تجارا بدلا من المساهمة في رفعة وتقدم المجتمع الذي هو في أمس الحاجة إليهم.

شاهد عيان
علي مسرحية جمال زوبية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home