Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعوة إلى الطلاب للتظاهر ضد سفيرنا بالولايات المتحدة

-من المعروف ان شريحة الطلاب هم عماد الوطن ورجال المستقبل وهم اكثر فئات المجتمع تعرضاً للإغراءات وأسرعهم استجابة لها بحكم قلة خبرتهم وقصر تجربتهم وبحكم تحمسهم والرغبة العارمة لديهم في تحقيق أحلامهم وملذاتهم.

ففي الوقت الذي تظهر فيه نتائج طيبة للمجهودات المشكور عليها الاخ امين التعليم فيما يخص شركة التامين الطبي و المكتب الكندي لطلاب الجماهيرية العظمى بالولايات المتحدة الأمريكية نتلقى اليوم رسالة مخيبة للامال من مايسمى زورا امين اتحاد الطلاب (الواضح انها بامر من امين المكتب الاستاذ علي الاوجلي ). من الرسالة تطفوا على السطح رزالة وتفوح منها رائحة المؤامرة ضد الطلاب وحقوقهم المكتسبة التي يستحقونها كون الشباب عماد المجتمع و دراع الثورة في كل زمان ومكان.

موضوع الرسالة (مرفق صورة منها) الاستفتاء بنعم او لا وملاحظاتنا عليها:

1. الاستفتاء بنعم او لا دون امكانية لاية ملاحظات او اراء.

2.المبالغ المعروضة بذل تامين اقل من المحول من امانة التعليم

3.المبالغ المعروضة للاسر ثابتة أياً كان عدد الأطفال والمنطق يقول أنها تختلف باختلاف عدد أفراد الأسرة.

4.مايسمى زورا امين اتحاد الطلاب كان المفترض يكتب "مكلف" و ان لايكتب مهندس لانه هنا طالب فقط. ثم العبارة "كل ليلة وكل يوم والكفاح مستمر" اعتقد انها تم الغائها من كل مراسلات الدولة.

ثم الا يعلم امين المكتب بواشنطون و مايسمى امين اتحادالطلاب أن الديمقراطية الشعبية المباشرة 'سلطة الشعب' هي أحد المكتسبات المعنوية التي يجب المحافظة عليها وذلك بمشاركتنا الإيجابية والفاعلة بمؤتمراتنا الطلابية ومساهمتنا في إختيار أمانة لإتحادنا و بان سلطة الشعب لا يوجد بها الاستفتاء بنعم او لا و بان الكتاب الاخضر يحرم الاستفتاء بنعم او لا و يجب ان تسمع ارائنا ووتناقش في مؤتمر طلابي. ولكن لا لوم عليه لانه غير مصعد طلابيا بل مكلف من قبل ادارة فاسده و يخاف من الاسقاط الشعبي الطلابي.

عموما هذه دعوة لطلاب الجماهيرية العظمى بالولايات المتحدة الأمريكية للتظاهر للتجمهر امام السفارة بواشنطون بتاريخ 7 ابريل على ىتمام الساعة العاشرة صباحا ضد سفيرنا بالولايات المتحدة للمطالبةبممارسة حقهم بتشكيل أمانة للاتحاد العام لطلبة بالساحة لا ن سفيرنا الاستاذ علي الاوجلي يتستر علي مايسمى امين اتحاد الطلاب الحالي و السابق و على قرار مؤتمر الشعب العام الصادر بتشكيل أمانة للاتحاد العام لطلبة بالساحة .

ملاحظة: حتى الان تمت الموافقة شفهيا من سبعين طالب

طلاب بالساحة
Colorado State


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home