Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 19 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جذور اللصوصية في شخصية السفيه العرفية

منذ أن قرأت أول هراء للسفيه فوزي عبد الحميد العرفية أدركت أن له جذورٌ عميقة في عالم الاحتيال واللصوصية. نعم أكثر جدا من وصفه لنفسه بالمحامي حتى لكأنه الوحيد في ليبيا أو كأنه أراد أن يوحي لنا أن النساء لم تنجب مثله ذكاءً وعلما، لكن مع ذلك لم تستطع كل الأوصاف وكل الكلمات أن تحجب مظاهر الاحتيال والغدر في شخصية هذا السفيه. هذا المحتال الذي بين الأخ الكريم ليبي سرقته لموكله وسبب طرده من نقابة المحامين:
http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v09jul10m.htm
والسؤال: لماذا لم يرد السفيه العرفية على هذه الكلمات التي تبين السبب الحقيقي لطرده؟
حاول المعتوه الجبان الذي يتقمص اسم مراد ورفيق وأخيرا سعد البرقاوي أن يوهم القراء أن الدنيا كلها متآمرة عليه، -هذا الوهم من علامات المرض النفسي الذي يعانيه-وأنهم خطفوا أطفاله!! ثم بين بالدليل القاطع أنه لا يهتم بهؤلاء الأطفال، وإلا فكيف يعرض صور ابنه في أوضاع خادشة للحياء؟ الإنسان السوي الكريم يستر غيره من الناس، فضلا عن ستره لأبنائه، أما لسان حال هذا اللئيم : شهرتي ثم الطوفان!.
يوكله إنسان مسكين، فيحتال عليه، ويغتصبه ماله، ثم يهينه بكلماته السوقية القبيحة، والتي أصبحت معروفة عند الجميع.
السفيه العرفيه له تاريخ أسود في عالم الاحتيال، ولو كنت أعيش في لوزان لرفعت قضية أحاول من خلالها تجريده من كل لقب له علاقة بالمحاماة، فمثل هؤلاء لا يصلح إلا أن يكون عضوا بارزا في عصابة من عصابات المافيا، وليس محاميا يتستر وراء القانون ليمارس النصب والاحتيال.
لقد طلب السفيه مرة مبلغ 450 دولارا من أجل الكشف عن أسماء شركات سويسرية، فماذا فعل في هذا المجال، وهل بين للقراء كم من المال وصله من المغفلين؟
أراد أن يكتب كتابا حتى يكتب عن ابنه!!فهل تصل الدناءة بإنسان أن يضرب بعرض الحائط مشاعر الأبوة فيقحم ابنه من أجل تلميع صورته الكالحة المهترئة؟
العرفية سيظل وصمة عار في جبين المواقع، ليس الليبية فحسب، بل ربما مواقع الأنترنت كلها، والحمد لله الذي عافانا مم ابتلى به بعض عباده .

أبو ضياء الدين
shehabdeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home