Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 19 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحذير عاجل لأخوتنا المعارضين الوطنيين الشرفاء علي الساحة البريطانية

سري للغـاية : ما هو سر انتقال العميل احمد البوسيفي إلي بريطانيا الآن؟

الصورة الأولي على اليمين : العميل أحمد البوسيفي وهو يضع وسام القتل والأجرام صورة المجرم معمر القذافي
في أعتصام أمام السفارة السويسرية.
الصورة الثانية : العميل أحمد البوسيفي عضو حركة اللجان الثورية علي الساحة الأوروبية وهو يمسك بمكبر الصوت
خلال أعتصام لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانيه

- انتقل العميل عضؤ حركة اللجان الثورية المجرمه أحمد البوسيفي من السويد إلي بريطانيا لكي يقوم بتأسيس خلية حركة اللجان الثورية في بريطانيا لضرب أي نشاط معارض لحكم الزنديق سفاح مذبحة بوسليم .

السيرة الذاتية لهذا العميل :-

كان أحد أعضاء حركة اللجان الثورية في ليبيا وشارك في علميات التحقيق والتعذيب وصل الي السويد بعد أتصالاته المكثفة و قدم طلب لجوء في السويد و رفض عدة مرات حصل بعد ذلك علي حق الإقامة عن طريق زواجه من مرأة يمنية تحمل الجنسية الانجليزية.

أخترق المعارضة الليبية وكون علاقات علي أساس انه معارض وأسس موقع ليبيا الغد www.libya-tomorrow.com و العميل احمد البوسيفي له علاقة قويه بالقنصل الليبي صالح البرعصي المطرود من السويد بتهمة التجسس علي المعارضــــة وافراد الجالية الليبية وبعد ذلك قام البوسيفي بتحويل موقع ليبيا الغد المعارض الي موقع لجنة العمل الثوري علي الساحة الآوروبية .

يتحرك تحت مظلة عناصر حركة اللجان الثورية علي الساحة الأوروبية و التي مقرها المانيا و سافر الي بريطانيا وحاول تكثيف أتصالاته بالمعارضين ولكن رجع منها بحجة صعوبة الحصول علي عمل والأندماج في المجتمع الأنجليزي .

أسس فكرة حزب تحريرلانقاذ ليبيا والتي في الحقيقة فكرة لتأسيس فرع لحركة اللجان الثورية في السويد وكتف اتصالاته ببعض اللليبين في استوكهولم وغيرها من المدن السويديــــة ذلك لتمرير فكرته مؤقتا كاحزب معارض للنظــــام ولكن شأت الظروف أن قام بتظاهر امام السفارة السويسرية في العاصمة السويدية استوكهلم و بخصوص هذا الموضوع انا مش مقتنع بان شخص مثل البوسيفي يتغيير في ليلة و ضحاها , بل هو مخطط موضوع له بدقة من قبل المخابرات الليبية المجرمة.

انتقل الي مرحلة التطبيق الفعلي تنفيدا لبرنامج حركة اللجان الثورية وذلك بأول عمل ميداني له هوالقيام بأعتصام أمام السفارة السويسرية في السويد مع أول خلية اسسها مع مجموعة من الشباب الليبي في شمال السويد بتاريخ 12-03-2010 .

قام أحد أفراد الخلية و ذلك خلال مكالمة هاتفية بتوجيه تهديد مباشر لتفعيل عملية التصفية لكل المعارضين النشطاء علي الساحة السويدية .

طابت اوقاتكم ولنا عودة في نشرة قادمة .

مع تحيات
مواطن ليبي - السويد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home