Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بن حميدة يكذب

اطلعت على تقرير بن حميدة حول طرد البروفسور مصطفى الزائدي من المنظمة الدولية لجراحة التجميل.. وكعادته في الكذب البين نشر صوراً وروابط مختلفة.. لإيهام القراء بصدقية المعلومات التي أوردها..

استغربت دخول منظمة أكاديمية دولية في صراع سياسي محلي.. فاتصلت بالمنظمة المذكورة.. فكانت الطامة الكبرى.. لقد تأكدت من كذب بن حميدة.. وأن التقرير مجرد خيال.. لا أساس له على الإطلاق..

البروفسور مصطفى الزائدي نائب الأمين العام للرابطة الدولية لجراحة التجميل.. لازال في موقعه الذي اختير له لكفاءته وخبرته وانجازاته العلمية المتميزة.. ولعلاقاته العلمية الواسعة في مجاله.. وهذا فخر وشرف لكل ليبي وعربي إذ أنه الأول من الوطن العربي وإفريقيا الذي يختار لهذا الموقع الرفيع.. وأن الرابطة الدولية لم تناقش في أي من اجتماعاتها وضع البروفسور مصطفى الزائدي وأنها ليست بصدد مناقشة ذلك في المستقبل..

واتضح لي أن كل ما في الأمر أن بن حميدة وشلادي زارا الأمين العام للمنظمة في محاولة يائسة وبائسة للطعن في أهلية البروفسور الزائدي.. بطرح قضايا وموضوعات مختلقة لا علاقة لها بالسيرة المهنية والأخلاقية الطبية الخاصة بالبروفسور مصطفى الزائدي.

المنظمة الدولية لجراحة التجميل تعرف البروفسور الزائدي حق المعرفة من سنين طويلة.. ولا علاقة لها بالنشاطات السياسية للأعضاء ولن تكون طرفاً في أي صراع سياسي من أي نوع.

إذا الأمر لا يعدو كونه حلم الجعانين تأسفت على حال أولئك الشامتين الذين تسرعوا في تقيء أحقادهم دون أن يعرفوا أنهم استندوا إلى وهم.. فلهم نقول هارد لك (( حظ سيء)) وخيرها بغيرها.

د. منصور الشيباني
خبير تجميل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home