Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسوم مستحقة من المكتب الشعبي لندن

أنا أحد الطلبة الوارة اسمائهم بهذه القائمة ( لا استطيع ذكر اسمي او رقم ملفي لانها سوف تتسبب في ايقاف المنحة) تقدمت في السابق بطلبات عديدة ومراسلات ومنها الشفهي والكتابي للملحق الثقافي والمراقب المالي بصرف قيمة الرسوم الدراسية للمرافق الممنوحة من المجتمع لزوجتي والتي لم تدرس اللغة قط نظرا للظروف الاجتماعية التي نمر بها وهي اننا نعيل ثلاثة اطفال دون سنة المدرسة وزوجتي لم توفق في الالتحاق بدراسة اللغة.

فقمت بالاتصال بالبعثات بالجماهيرية والذي اكد لي صديق صديقي بان المبالغ كلها قد تحويلها للمكتب الشعبي ببريطانيا وعليه طالبت المكتب بانزال قيمة الرسوم بحسابي لكي نزيح بعض الاعباء المالية والمصاريف الزائدة ولم القي حتى هذا التاريخ اي رد، مع العلم بانه لم يتم ترجيع اي مبلغ من المكتب الي البعثات في ليبيا وهذا موثق.

زرت سعد في مكتبه واستقبلني باسلوبه الجاف وكانني جئت لطلب المعونة وليس لاخد حق، واستغربت من اسلوبه وهو شخص المفروض عليه التعامل الراقي مع الطلبة ولكن العكس صحيح، ودهبت لمقابلة ياسين ولكنه كان غير متوفر والله اعلم اين هو؟؟؟؟

قالوا لي بعض الطلبة بانه يتهرب من مقابلة الطلبة ويعتقد بانه يدرس في الصباح ولا ياتي للمكتب الا بعض الاحيان.

على العموم اتصلت بكل من اعرفه هنا وفي الجماهيرية للتحدث مع سعد او ياسين والكل جاءني بنفس الرسالة بان المكتب لن يقوم بازال االقيمة في حساب الطالب وان القيمة سيتم ترجيعها الي البعثات ولكن البعثات تؤكد بانها لم تستلم اي شي.

المبلغ حسب كلام البعثات هو 8880 جنيه اي قيمة رسوم لغة للمرافق لمدة 48 اسبوع اي سنة دراسية كاملة والسوال لماذا لا يتم انزال القيمة في حساب الطالب متل التذاكر النصفية والنهائية سواء الطالب اشترى تذكرة او لا؟؟؟؟

وقد اجبرت للكتابة في هذا الموقع لانني لم القي الرد الشافي والعديد من زملائي يعيشون نفس الحالة ولكن لم نوفق في ايجاد حتي من يرد علينا.

أذا كانت هذه القائمة غير صحيحة فاين المعلومات الصحيحة وعلى المكتب اضهار الحقائق لان اخفائها هو الجريمة وبرهان ما يتم كتباته من سرقات بالمكتب الشعبي.

ان فقط اريد معرفة مصير القيمة المحولة من البعثات وليس اثارة المشاكل واطلب شخصيا من الملحق الثقافي او المراقب المالي ان كانت لديهم التقة بالنفس والطهارة والعفة بان يقوموا رسميا بالرد على مقالي من خلال البعثات او موقعهم الرسمي لان الامر محير ووضعي المالي غير ملائم.

عبد ربه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home